أخبار
VR
  • تفاصيل المنتج

في الصيف ، يختار الكثير من الناس السباحة في أوقات الفراغ. اللياقة البدنية الجيدة هي أساس الاستمتاع بالحياة. تعتبر السباحة رياضة مفضلة لدى الأشخاص المعاصرين ، كما أن معدات تصفية أحواض السباحة مهمة جدًا لجودة مياه حمامات السباحة. العديد من حمامات السباحة تقوم بتركيب فلاتر الرمل لضمان جودة المياه.

من أجل الاستجابة للتنويع والطلب الدولي للمنتجات ، فإن شركة Poolking الاحترافية R&قدم فريق D باستمرار تقنية تصنيع أوتوماتيكية متقدمة ، وهذه المرة مرشح نفخ البلاستيك المطوّر حديثًا. إن أهم ميزات التصميم لهذا الفلتر المصبوب بالنفخ هي أن جسم المرشح مصنوع من مادة البولي إيثيلين عالية الكثافة ، وهي مقاومة للتآكل وأكثر أمانًا وصديقة للبيئة ، ويسمح تصميم المشبك للصمام متعدد المنافذ بالدوران 360 درجة لسهولة التركيب . مجهزة باتحادات PVC الإمبريالية والمترية. يتوفر أيضًا صمام اقتصادي رباعي الاتجاهات كخيار لهذا المرشح.

فقط عندما يتم ضمان جودة المياه ، يمكن ضمان صحتنا ، حتى نتمكن من الاستمتاع بالسباحة بسهولة أكبر وسعادة!


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Product Launch
VR
  • Product Details

In summer, many people choose to swim during leisure time. A good physique is the basis for enjoying life. Swimming is a favorite sport for modern people, And swimming pool filter equipment is very important for swimming pool water quality. Many swimming pools will install the sand filters, so that the water quality can be guaranteed.

In order to respond to the diversification and international demand of products, Poolking's professional R&D team has continuously introduced advanced automatic manufacturing technology, and this time the newly developed plastic blow molding filter. The main design highlights of this blow-molded filter are the filter body is made of high-density polyethylene material, which is corrosion-resistant, safer and more environmentally friendly, and the clamp design allows the multiport valve to rotate 360° for easy installation. Equipped with imperial and metric PVC unions. An economical four-way valve is also available as an option for this filter.

Only when the water quality is guaranteed, our health can be guaranteed, so that we can enjoy swimming more at ease and happily!


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry