طرح المنتج
VR
  • تفاصيل المنتج

يحب الكثير من الناس السباحة ، باعتبارها تمرينًا بدنيًا وعقليًا صحيًا. يوجد أيضًا العديد من الأشخاص الذين قاموا ببناء حمامات سباحة خاصة بالفيلات ، ولكن العديد من حمامات السباحة الخاصة بالفيلات صغيرة. لذلك سيتم تقصير مسافة السباحة في المسبح ، وثابت ذهابًا وإيابًا مما يقلل تجربة السباحة. نظام المسبح اللامتناهي الذي تم تصميمه حديثًا بواسطة Poolking ، لم يعد يبقى على المفهوم التقليدي للحاجة إلى مساحة كبيرة ، ويحول حمام السباحة الصغير إلى "حمام سباحة كبير".

إن نظام البركة اللانهائي هذا ليس فقط فائق الهدوء ولا يهتز أثناء التشغيل ، ولكنه يستخدم أيضًا جهدًا آمنًا أقل من DC36V. إنه سهل التثبيت ، ما عليك سوى تثبيته على جدار المسبح باستخدام 4 براغي واستخدام مواد صديقة للبيئة ومضادة للأشعة فوق البنفسجية ومضادة للتآكل. مبدأ عملها هو السماح لمياه البركة الثابتة بالتدفق بطريقة طبقات اتجاهية في مساحة محدودة. ينقسم تدفق المياه إلى 9 مستويات ، يتوافق كل مستوى مع سرعة تدفق مياه مختلفة ، بحيث يسبح السباح عكس التدفق الصفحي.

لم يعد السباحون مقيدون بحجم حمام السباحة ، ويمكنهم توفير المساحة بشكل كبير. في الختام ، يعد نظام المسبح اللامتناهي مثاليًا لمسبح الفيلا العائلية!


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Product Launch
VR
  • Product Details

Swimming, as a healthy physical and mental exercise, is loved by many people. There are also many people who have built private villa swimming pools, but many private villa swimming pools are small. So the swimming distance in the swimming pool will be shortened, and constant back and forth which makes the swimming experience decrease. The infinity endless pool system newly design by Poolking, no longer stays on the traditional concept of needing a large area, and turns a small swimming pool into a "big swimming pool".

This endless pool system is not only ultra-quiet and does not shake during operation, but also uses a safe voltage lower than DC36V. It is easy to install, just fix it on the pool wall with 4 screws and use environmentally friendly, anti-ultraviolet and anti-corrosion materials. Its working principle is to allow the stationary pool water to flow in a directional layered manner in a limited space. Its water flow is divided into 9 levels, each level corresponds to a different water flow speed, so that the swimmer swims against the laminar flow.

Swimmers are no longer limited by the size of the swimming pool, and can greatly save space. In conclusion, an endless pool system is ideal for a family villa pool!


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry