طرح المنتج
VR
  • تفاصيل المنتج

هل ما زلت قلقًا بشأن كيفية تطهير حمام السباحة الصغير؟ بصفته مستشارًا محترفًا في معالجة المياه ، طور Poolking أفضل نظام تطهير لحمامات السباحة التي تتراوح مساحتها بين 10 و 45 مترًا مكعبًا - مولد كلور الملح MC.

لا يضر الملح بجسم الإنسان ويحل في نفس الوقت الرائحة النفاذة الناتجة عن الأقراص الكيميائية. ثانيًا ، يدخل الكلور المتبقي إلى حمام السباحة للتعقيم والتطهير ، ويتفاعل مع الملح ، والذي يمكن استخدامه بشكل متكرر لتقليل النفايات. أخيرًا ، من السهل الحصول على الملح دون نقله لمسافات طويلة. مبدأ عمل كلوريد الملح هذا هو التحليل الكهربائي للماء المملح ، بحيث ينتج كلوريد الصوديوم في الماء الكلور ، ويتفاعل الكلور مع الماء لإنتاج كلورات الصوديوم ، مما يعني أنه يتم تطهيره أخيرًا بواسطة كلورات الصوديوم. عندما تكون درجة حرارة الماء أقل من 10 ℃ ، سيكون هناك إنذار صوتي بالخطأ ، وعندما تكون أعلى من 45 ℃ ، سوف تضطر إلى التوقف عن العمل ، مما يمكن أن يطيل من عمر الخدمة. يمكن توصيل كلورة الملح مباشرة بخرطوم مرن من خلال مخفض 32/38 مم أو أنبوب PVC (1.5 بوصة / 50 مم) ، وهو ليس سهل التركيب فحسب ، بل سهل التشغيل والصيانة أيضًا.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

NEWS
VR
  • Product Details

Are you still worried about how to disinfect the small swimming pool? As a professional water treatment consultant, Poolking has developed a best disinfection system for 10-45m³ swimming pools - MC salt chlorine generator.

Salt does not harm the human body, and simultaneously solves the pungent odor generated by the chemical tablets. Secondly, the remained chlorine enters the swimming pool for sterilization and disinfection, it will react into salt, which can be used repeatedly to reduce waste. Finally, the salt is easy to obtain without long distance transportation delivery. The working principle of this salt chlorinator is to electrolyze the salted water, so that the sodium chloride in the water produces chlorine, and the chlorine react with the water to produce sodium chlorate, which means that it is finally disinfected by sodium chlorate. When the water temperature is lower than 10 ℃, there will be an error sound alarm, and when it is higher than 45 ℃, it will be forced to stop working, which can prolong the service life. This salt chlorinator can be directly connected to a flexible hose through a 32/38mm reducer or PVC pipe (1.5”/50mm), which is not only easy to install but also easy to operate and maintain.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
LEAVE US A MESSAGE

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now
Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English