تطبيق
VR
  • تفاصيل المنتج


قضية 


 

مع موضوع ثقافة "طريق الحرير" ، تنقسم الحديقة إلى 8 مناطق موضوعية: خليج هايتانج ، والبحر الأفريقي ، والخليج الفارسي ، وخليج البنغال ، وبحر جاوة ، وبحر الصين الجنوبي ، فضلاً عن متنزه مائي ومسرح محيطي خيالي. فهو يجمع بين الحيوانات البحرية النادرة ومعدات التسلية والعروض ذات الطابع الجديد والموسيقى الأفريقية الأصلية وقبة الخليج الفارسي وطعام خليج البنغال ، وما إلى ذلك لخلق عالم بحري رائع للجميع.



   

الاعتماد على تكنولوجيا التصنيع الآلي المتقدمة ، Poolking                           قدمت بشكل احترافي أكثر من 200 مجموعة من المرشحات الرملية التجارية بقطر 2.5 متر للحديقة. لا يمكن لمرشحات الرمل زيادة تأثير ترشيح المياه فحسب ، بل يمكنها أيضًا زيادة أداء طبقة المرشح من خلال تصميم الفوهة ، والتي يمكن أن توفر 25٪ من المياه أثناء عملية الغسيل العكسي. يمكن أن تؤدي عملية المرشحات إلى جلب مياه أنظف وأكثر صحة إلى حوض السمك ، مما يسمح للحياة البحرية بالسباحة بحرية وسعادة مما يمكن أن يعزز التجربة الرائعة للسياح بشكل كبير.



إنتاج

 













معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

APPLICATION
VR
  • Product Details


Case 


 

With the theme of " Silk Road" culture, the park is divided into 8 theme areas: Haitang Bay, African Sea, Persian Gulf, Bengal Bay, Java Sea, South China Sea, as well as a water promenade and a fantasy ocean theater. It combines rare marine animals, amusement equipment and novel themed performances, original African music, Persian Gulf dome and Bengal Bay food, etc. to create a fantastic marine world for everyone.



     

Relying on advanced automatic manufacturing technology, Poolking                                                    has professionally provided more than 200 sets 2.5m diameter commercial sand filters for the park. The sand filters can not only increase the water filtration effect, but also maximize the performance of the filter bed by the design of nozzle, which can save 25% water during the backwashing process. The filters operation can bring cleaner and healthier water quality to the aquarium, allowing marine life to swim freely and happily which can greatly enhance the wonderful experience for the tourists.



Production

 













Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English