طرح المنتج
VR
  • تفاصيل المنتج
أوشن وورلد هي حديقة تعتمد على موضوع الثقافة البحرية والحيوانات البحرية. يحتوي عالم المحيط الغامض والغريب على العديد من المناظر الطبيعية مثل أحواض السمك وقاعات بيلوجا وقاعات أسماك القرش وقاعات أسماك الشعاب المرجانية وأنفاق مشاهدة المعالم تحت الماء وما إلى ذلك. الصين دولة محيطية كبيرة ، لكن معظم أراضيها داخلية. يمكن للناس الحصول على فهم جيد للمحيط من خلال حديقة المحيط ، والاعتزاز بالمحيط وحماية الحياة البحرية أكثر.

كمستشار للمياه ، قامت Guangdong Poolking بتطوير مقشدة البروتين NPE من أجل توفير بيئة معيشية عالية الجودة للكائنات الموجودة تحت الماء. تعتمد مقشدة البروتين هذه على مبدأ أن سطح الفقاعات في الماء يمكن أن يمتص الأوساخ الحبيبية المختلفة والمواد العضوية القابلة للذوبان والتي تختلط في الماء. تستخدم معدات الأوكسجين أو مضخة دوامة لتوليد عدد كبير من الفقاعات ، والتي ستنقي مياه البحر من خلال مقشدة البروتين. تتركز كل هذه الفقاعات على سطح الماء لتصبح رغوة ، ويتم جمع الرغوة الممتصة بالأوساخ في وعاء على سطح الماء ، وسيتم تحويلها إلى سائل عكر والتخلص منها.

إن أهم ما يميز تصميم مقشدة البروتين هو أن الجسم مطوي بالتناوب مع HDPE ، والذي يتميز بمقاومة التآكل ضد الأشعة فوق البنفسجية وعمر خدمة طويل. إنه نظام قائم بذاته لا يحتاج إلى تجميع إضافي وله وظيفة تدفق. يتبنى هيكل PE تصميمًا ذا سعة كبيرة ، والذي يمكن أن يوفر بشكل فعال تكاليف التشغيل والصيانة ، ويحقق فوائد اقتصادية أعلى.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Tiếng Việt
Türkçe
ภาษาไทย
svenska
Latin
Nederlands
ქართველი
bahasa Indonesia
հայերեն
Magyar
Gaeilgenah
Ελληνικά
dansk
čeština
Català
български
русский
Português
한국어
日本語
العربية
Deutsch
Español
français
italiano
اللغة الحالية:العربية

Product Launch
VR
  • Product Details
Ocean World is a park based with the theme of marine culture, and marine animals.The mysterious and peculiar ocean world contains many landscapes such as aquariums, beluga halls, shark halls, coral reef fish halls, underwater sightseeing tunnels and so on. China is a big ocean country, but most of its land is inland. people can have a good understanding of the ocean by the ocean park, and cherish the ocean and protect marine life more.

As a water consultant, Guangdong Poolking has developed this NPE protein skimmer in order to provide a high-quality living environment for underwater creatures. This protein skimmer is based on the principle that the surface of the bubbles in the water can absorb various granular dirt and soluble organic matter which mixed in the water. It uses oxygenation equipment or a vortex pump to generate a large number of bubbles, which will purify the seawater through the protein skimmer. These bubbles are all concentrated on the water surface to become foam, and the foam adsorbed with dirt is collected in a container on the water surface, and it will be turned into a turbid liquid and eliminated.

The design highlight of this protein skimmer is that the body is rotomolded with HDPE, which has anti-UV corrosion resistance and extended service life. It is a self-contained system that not need additional assembly and has a flush function. The PE body adopts a large-capacity design, which can effectively save operation and maintenance costs, bring higher economic benefits.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
LEAVE US A MESSAGE

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now
Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English