طرح المنتج
VR
  • تفاصيل المنتج

لماذا الكثير من أحواض السمك ، حمامات السباحة ، وتربية الأحياء المائية ستختار مرشحات الرمل الخاصة بنا؟ ذلك لأن شركة Poolking لديها خبرة ناضجة في تطوير وتصنيع أنظمة ترشيح مياه البحر وأنظمة دعم الحياة. تتمثل أهم نقطة في تصميم هذا الفلتر التجاري في أنه يتم إنتاجه بواسطة تقنية لف الألياف الزجاجية الحديثة ، والتي يمكنها مقاومة التآكل الكيميائي جيدًا. كما يمكن أن يكون من الأفضل إطالة عمر العمل. يضمن تصميم الفوهة تناسق تدفق المياه والغسيل العكسي ، مما يزيد من أداء طبقة الترشيح ، وفي نفس الوقت يوفر 25٪ من الماء أثناء عملية الغسيل العكسي.

هذا تجاري يمكن أيضًا تثبيت مرشح الرمل بصمام فراشة رباعي أو 5 مواضع. يمكن تشغيل صمام الفراشة بمرونة وتوفير العمالة ، وله أداء ضبط جيد. إنها مصنوعة من أنابيب PVC ولها مقابض تحكم ، لذلك يمكن للعملاء تشغيل النظام بشكل مريح.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Product Launch
VR
  • Product Details

Why so many aquariums, swimming pools, and aquaculture will choose our sand filters? That's because Poolking has mature experience in the development and manufacture of seawater filtration and life support systems. The design highlight point of this commercial filter is that it is produced by modern fiberglass winding technology, which can resist chemical corrosion very well. It can also be better extending the working life . The design of the nozzle ensures that the water flow and backwashing is consistent, maximizing the performance of the filtration bed, and at the same time saving 25% of the water during the backwashing process.

This commercial  sand filter can also be installed with a 4-position or 5-position butterfly valve. The butterfly valve can be operated flexibly and labor-savingly, and has good adjustment performance. It is made of PVC pipe and has handles control, so customers can operate the system confortablly.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English