نقل المنتجات
VR
  • تفاصيل المنتج

في الآونة الأخيرة ، قدمت شركة Poolking مجموعة كاملة من معدات الترشيح ونظام دعم الحياة لـ  حوض سمك في الصين.


هناك العديد من المواد الضارة بالحياة البحرية في تربية الأحياء المائية البحرية ، مثل الأمونيا ، والنتريت ، والنترات ، والفوسفات ، والمعادن الثقيلة ، إلخ. نظام الترشيح هو قلب الحوض ودوره الرئيسي هو تقليل أو إزالة المواد الضارة من مياه البحر. ينقسم الترشيح الشائع إلى ثلاث فئات: الترشيح الفيزيائي والترشيح الكيميائي والترشيح الكيميائي الحيوي.


بعد سنوات من البحث والتحسين ، طورت Poolking سلسلة من معدات تنقية مياه البحر ، معدات تنقية مياه البحر لدينا مقاومة للتآكل ، ضغط عمل مرتفع ، صيانة أقل ، والعديد من المزايا الأخرى ، لدينا أيضًا فريق قوي لما بعد البيع ، عندما تواجه مشاكل يمكننا الإجابة أو التوجيه في الموقع في المرة الأولى.

 aquarium equipment aquarium equipment


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Products Transport
VR
  • Product Details

Recently, Poolking provided a complete set of filtration equipment and life support system for  an aquarium in China.


There are many substances harmful to marine life in marine aquaculture, such as ammonia, nitrite, nitrate, phosphate, heavy metals, etc. The process ofcultivating seawater organisms is the process of fighting against these harmful substances. The filtration system is the heart of the aquarium and its main role is to reduce or remove harmful substances from seawater. Common filtration is divided into three categories: physical filtration, chemical filtration and biochemical filtration.


After years of research and improvement ,Poolking developed a series of seawater filtration equipment, our seawater filtration equipment has corrosion resistance, high working pressure, less maintenance, and many other advantages.we also have a strong after-sales team,when you encounter problems we can answer or on-site guidance in the first time.

 aquarium equipment aquarium equipment


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry