معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

نتحدث اليوم عن مراجعات مرشح رمل المسبح. إذا كان لديك حمام سباحة في المنزل ، فهذه طريقة مثالية للحفاظ على انتعاشك في الصيف. إنه مثالي للتواصل الاجتماعي مع عائلتك وأصدقائك في يوم كسول. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب الحفاظ على مستوى الجودة والنظافة في حمام السباحة الخاص بك. سواء كان لديك حمام سباحة في الأرض أو فوق سطح الأرض ، فمن الضروري أن يكون لديك مرشح رمل للمسبح. سوف يسعدك معرفة أنه يمكن أن يساعد في الحفاظ على المياه نقية ونظيفة ومعقمة. عندما تخطط لشراء جديدمرشح رمل المسبح من الأفضل التحقق من بعض استعراض مرشح الرمال بركة. لا أحد يحب السباحة في المياه القذرة لأنها ضارة بصحتك.


كيف يعمل مرشح رمل المسبح؟


سيعمل مرشح رمل المسبح على طول المضخة ويدور الماء النظيف في المسبح. سيزيل الأوساخ والبكتيريا والحطام بعيدًا. تمامًا مثل حمام السباحة نفسه ، تتوفر هذه المرشحات في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال والأنماط. هناك الكثير من النماذج التي تتطلب وسائط التصفية. تشمل القائمة مرشحات الرمل ، والخراطيش ، ومرشحات الرمل الترابي الدياتومي. 


تعمل جميعها بشكل جيد لالتقاط حتى أصغر جزيئات الحطام والبكتيريا. يمكنك اختيار مرشح جيد للمسبح حسب متطلباتك. تظهر بعض تقييمات مرشحات رمل المسبح: تأتي المرشحات ذات التصنيف الأعلى مليئة بالعديد من الميزات وهي اختيار جيد لجميع حمامات السباحة. 


pool sand filter


ما الذي يجب مراعاته قبل شراء مرشح رمل أحواض السباحة؟


أهم شيء عند شراء مرشح حمام سباحة جديد هو الحجم. تحتاج إلى قياس حجم حوض السباحة الخاص بك والحصول على كل شيء بشكل صحيح. يجب أن يعرف مالكو المسبح عن معدل تدفق GPM (جالون في الدقيقة). سيحدد كيف يمكن لمرشح المسبح التعامل مع أحجام مختلفة من البركة.


يحب العديد من مالكي حمامات السباحة المرشح لقلب حجم حمام السباحة كل 8 إلى 10 ساعات. لنفترض أن معدل التدفق يوفر 120 جالونًا في الدقيقة ، يمكنك مضاعفة هذا الرقم في 60. يمنحك جالونًا في الساعة ويضربه في 8 أو 10 ساعات. عند التحقق من النتيجة ، ستلاحظ أنه يمكن أن يعمل بشكل أفضل مع حمام سباحة به 57600 و 72000 جالون.


يوصي الخبراء دائمًا باختيار حجم كبير. يجب ألا يزيد من سعة حوض السباحة الخاص بك بأي شكل من الأشكال. علاوة على ذلك ، لا يتطلب الفلتر الكبير تنظيفًا متكررًا. سيوفر لك ذلك الوقت والجهد والطاقة ولكن حافظ على نظافة حمام السباحة.


3 أنواع من مراجعات مرشح رمل المسبح


يجب على مالكي حمامات السباحة التفكير في أي مرشح سيكون مناسبًا لحمام السباحة الخاص بهم. ثلاثة أنواع مختلفة من فلاتر المسابح تشمل الخرطوشة والرمل و DE (تراب الدياتومي). إذا تحدثنا عن الخراطيش ، فيمكننا محاولة جمع الحطام بسرعة كبيرة. ما عليك سوى رشه بخرطوم وسيعمل بشكل مثالي. علاوة على ذلك ، لا يتطلب الكثير من الماء مقارنة بالخيارات الأخرى.


تعمل المرشحات الرملية مع خزان من الرمل لحجز الأوساخ والحطام. على الرغم من أنها ليست باهظة الثمن ، إلا أنها لا تستطيع التخلص من الجزيئات الصغيرة بعيدًا.


تتشابه مرشحات DE مع مرشحات الرمل. ومع ذلك ، يمكن أن تحبس حتى أصغر الجسيمات. تعتبر باهظة الثمن وقد لا يرغب العديد من المشترين في الاستفادة من هذا الخيار. إذا كنت تريد أن يظل حمام السباحة الخاص بك نظيفًا خلال جميع الفصول ، فهذا ليس اختيارًا سيئًا.


كيفية تحديد الخيار الصحيح


عند تحديد مرشح الرمل المناسب لحمام السباحة ، يمكن أن يكون تحديًا. من الضروري إجراء بحث شامل عبر الإنترنت. يمكنك الرجوع إلى تقييمات مرشح رمل المسبح. علاوة على ذلك ، يمكنك مقارنة الأسعار والميزات للتوصل إلى الشراء النهائي. يتضمن هذا عادةً البحث عن جميع الخيارات التي تقدمها مختلف العلامات التجارية والمواقع الإلكترونية.


ليس هناك شك في أن البحث الشامل عبر الإنترنت يمكن أن يوفر دائمًا الكثير من الفوائد. يمكنك تحليل آراء العملاء وخياراتهم للحصول على العناصر الأكثر شيوعًا. يعطي العملاء تقييمات صادقة ويتحدثون عن أفضل الميزات أيضًا.


إذا كانت هناك أي مشكلة في المرشح فسوف يناقشونها جميعًا بشكل مفتوح. بغض النظر عن متطلبات حمام السباحة الخاص بك ، يمكنك اختيار الخيار الأفضل. إذا كنت قلقًا بشأن ارتفاع ميزانيتك ، فهناك بعض الخيارات المعقولة التكلفة أيضًا.


كم تكلفة مرشح الرمل؟


إذا كنت تخطط لشراء مرشح جديد ، فقد تكلفك حوالي 300 دولار أو 1000 دولار. تتراوح أسعار المرشحات الرملية لأحواض السباحة الأرضية من 450 دولارًا إلى أكثر من 1200 دولار. ومع ذلك ، قد يعتمد السعر على حجم المرشح والمجمع. وفقًا لمراجعات مرشح رمل المسبح ، تعتبر مرشحات رمل المسبح الموجودة فوق الأرض أقل تكلفة. يمكنك شرائها في حدود 300 دولار إلى 500 دولار.


عندما يتعلق الأمر باستبدال الرمل الخاص بفلتر الرمل ، فقد يتكلف ما بين 25 إلى 50 دولارًا لكل كيس. في هذه الحالة ، سيتطلب المرشح حوالي 100 إلى 600 رطل. مرة أخرى ، سيعتمد ذلك على حجم المنتج وطرازه. من المحتمل أنك تحتاج إلى حوالي 350 رطلاً من الرمال إذا كان حمام السباحة الخاص بك متوسط ​​الحجم. تأتي النفقات الرئيسية مع شراء وإعداد مرشح تجمع الرمال نفسه.


pool sand filter


مراجعات مرشح رمل المسبح حول اختيار النوع


يشعر العديد من مالكي حمامات السباحة بالارتباك عند اختيار المرشحات الرملية. ليس لديهم أي فكرة عن مرشح الرمل الذي يناسب متطلباتهم. يمكن أن تعمل جميع حمامات السباحة الموجودة في الأرض بشكل أفضل مع مرشح الرمل. وهي تشتمل على بطانة من الألياف الزجاجية والخرسانة والفينيل. سيستخدم معظم مالكي حمامات السباحة الموجودة فوق الأرض أنظمة تصفية الرمل أكثر من غيرها.


بغض النظر عن حجم البركة ، لن يؤثر ذلك على نظام الترشيح. سيظل فعالًا إذا تم الحفاظ على مرشح المسبح جيدًا. تأكد من أن حجم حمام السباحة يمكن أن يتطابق مع حجم الفلتر الخاص بك. كل ما تحتاجه هو استبدال الرمال في غضون 2 إلى 5 سنوات. يمكنك التحقق من قدرة الدوران بالغالون على المواصفات المذكورة في المنتج.


استنتاج


إذا كنت تخطط لشراء مرشح رمل جديد لحمام السباحة ، فلا تبحث عن المزيد.تجمع تقدم أفضل المنتجات بأسعار معقولة. لا يهم أي مرشح تختاره. تأكد من موازنة كيمياء الماء جيدًا. علاوة على ذلك ، من الضروري قراءة مراجعات مرشح رمل المسبح من العملاء قبل إجراء عملية الشراء النهائية.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

Today we talk about pool sand filter reviews. If you have a swimming pool at home it is a perfect way to keep yourself cool in the summer. It is perfect for socializing with your family and friends on a lazy day. However, it can be challenging to maintain the quality and hygiene level of your pool. Whether you have an in-ground or above-ground pool, it is necessary to have a pool sand filter. You will be delighted to know that it can help keep the water fresh, clean, and sanitized. When you plan to purchase a new pool sand filter it is best to check out some pool sand filter reviews. No one likes to swim in dirty water as it is bad for your health.


How Does the Pool Sand Filter Work?


The pool sand filter will work along the pump and circulate clean water into the pool. It will remove dirt, bacteria, and debris away. Just like the pool itself, these filters are available in a variety of sizes, shapes, and styles. There are plenty of models that require filter media. The list includes sand, cartridges, and diatomaceous earth sand filters. 


All of them work well to capture even the tiniest particles of debris and bacteria. You can choose a good pool filter depending on your requirements. Some pool sand filter reviews show: The top-rated filters come packed with various features and are a good choice for all pools. 


pool sand filter


What to Consider Before Purchasing a Pool Sand Filter?


The most important thing when purchasing a new pool filter is the size. You need to measure the size of your pool and get everything right. Pool owners must know about GPM (gallons per minute) flow rate. It will determine how a pool filter can handle various pool sizes.


Many pool owners like the filter to turn over the volume of the pool every 8 to 10 hours. Suppose the flow rate offers 120 GPM you can multiply this number by 60. It gives you the gallons per hour and multiplies it by 8 or 10 hours. When you check the result you will notice that it can work best with a pool that has 57,600 and 72,000 gallons.


The experts always recommend you choose a large size. It must not maximize the capacity of your pool in any way. Moreover, a large filter doesn’t require frequent cleaning. This will save you time, effort, and energy but keep the pool clean.


3 Types of Pool Sand Filter Reviews


Pool owners must think about which filter will be suitable for their pool. Three different types of pool filters include cartridge, sand, and DE (Diatomaceous Earth). If we talk about cartridges we can try and collect debris very quickly. You just need to spray it with a hose and it will work perfectly. Moreover, it doesn’t require a lot of water as compared to other options.


The sand filters work with a reservoir of sand to trap dirt and debris. Even though they are not expensive, they can't throw out tiny particles away.


DE Filters are quite similar to sand filters. However, it can trap even the tiniest particles. They are considered expensive and many buyers may not like to avail of this option. If you want your pool to remain clean during all seasons, it is not a bad choice.


How to Select the Right Option


When you are selecting the right pool sand filter can be challenging. It is necessary to make comprehensive online research. You can refer to the pool sand filter reviews. Moreover, you can compare the prices and features to come up with the final purchase. This normally includes searching for all the options given by various brands and websites.


There is no doubt that a comprehensive online search can always give a lot of benefits. You can analyze the customer reviews and options to get your hands on the most popular items. Customers give honest reviews and talk about the best features too.


If there is any problem with the filter they will discuss it all openly. It doesn’t matter what your pool requirements are, you can choose the best option. If you are worried about your budget going up, there are some affordable options too.


How Much Does a Sand Filter Cost?


If you plan to purchase a new filter it can cost around $300 or $1,000. The prices of in-ground pool sand filters are in the range of $450 to over $1,200. However, the price may depend on the size of the filter and pool. According to the pool sand filter reviews, the above-ground pool sand filters are considered less expensive though. You can purchase them in the range of $300 to $500 range.


When it comes to replacing the sand of your sand filter it can cost around $25 to $50 per bag. In this situation, your filter will require around 100 to 600 pounds. Once again it will depend on the size and model of the product. You likely need around 350 pounds of sand if your pool has an average size. The major expense comes with purchasing and setting up the sand pool filter itself.


pool sand filter


Pool Sand Filter Reviews on Type Selection


Many pool owners get confused while choosing sand filters. They don’t have any idea which sand filter will fit their requirements. All the in-ground pools can work best with a sand filter. It includes fiberglass, concrete, and vinyl liner. Most above-ground pool owners will use sand filter systems the most.


No matter what the pool size it will not affect the filtration system. It will remain effective if the pool filter is maintained well. Make sure that the size of the pool can match the size of your filter. All you need is to replace the sand within 2 to 5 years. You can check the turnover capacity in gallons on the specifications mentioned in the product.


Conclusion


If you plan to purchase a new pool sand filter, look no further. Poolking offers the best products at affordable prices. It doesn’t matter which filter you choose. Make sure that you balance the water chemistry well. Moreover, it is necessary to read the pool sand filter reviews from customers before making your final purchase.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry