معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

رمل مرشح المسبح ليس أول ما يخطر ببالك عند إعداد ملفحوض السمك مرشح بركة الرمل. هناك عدد لا بأس به من الأشياء ، ثم سيتعين عليك شرائها بمجرد التخطيط لإنشاء حوض السمك الأول الخاص بك. يعد الرمل المصنوع لحوض السمك أحد أهم مكونات حوض السمك وثمنه.  


أصبحت الخزانات ذات القاع الرملي في الاتجاه السائد مؤخرًا ، ويمكن أن تكلفك الرمال المائية بضعة دولارات أيضًا. يرغب العديد من الأشخاص ذوي الميزانية المحدودة في استخدام رمال مرشح المسبح في خزانات أحواض السمك الخاصة بهم بدلاً من ذلك ويريدون معرفة ما إذا كان من الآمن استخدامها أم لا. دعونا نلقي نظرة على مزايا وعيوب استخدام رمال المسبح في حوض السمك الخاص بك.


دور الرمل في أحواض الأسماك الرملية الخاصة بفلتر المسابح


قبل أن نخبرك بإيجابيات وسلبيات استخدام رمل مرشح المسبح ، من المهم فهم وظيفة الركيزة والدور الذي يمكن أن تلعبه في الحفاظ على صحة الحوض. إنه عنصر أساسي في مظهر الخزان الخاص بك ، حيث يمكن أن يكون لاختيارك الركيزة تأثير مباشر على كيمياء المياه ، ونمو النبات المحتمل. يمكن أن تتأثر رفاهية الحيوانات في حوضك أيضًا بنوع الرمل الموجود في الحوض.



تساعد الركائز في نمو المستعمرات البكتيرية المائية "الجيدة" وتساعد أيضًا على تنظيم دورة النيتروجين في حوضك. يمكن أن يساعد أيضًا في تكسير الأمونيا السامة ويجعلها أكثر أمانًا للاستخدام. يمكن أن يكون حوض السمك الرمل المصفي لحمام السباحة ركيزة جيدة لأنه يوفر مرسى للنباتات الحية. كما أنه يدعم نمو الجذور ويمكن أن يمتص بعض العناصر الغذائية والمعادن الحيوية.


تحديات استخدام الركائز الرملية لمرشح المسبح في أحواض السمك


يمكن أن يكون التعامل مع الرمال أصعب كركيزة مقارنة باستخدام حصى أحواض السمك لعدة أسباب. يعتبر الحصى مثاليًا لمعظم خزانات المياه العذبة ، خاصةً في أحواض السمك المزروعة. لا يترك ضغطًا مثل الرمل ، ويمكن أن يتسبب أيضًا في بعض الآثار المترتبة على خزان الوقود.

 

يتطلب الأمر رملًا أكثر من الحصى لملء حوض السمك الخاص بفلتر حوض السباحة الخاص بك إلى العمق المطلوب. قد يؤدي ذلك أيضًا إلى زيادة تكاليف بدء تشغيل الخزان إلا إذا كنت تبحث عن رمال مرشح حمام السباحة الأقل تكلفة. يمكن أن يساعد الحصى في حركة الماء باستخدام الركيزة لأن الجزيئات أكبر

 

يمكن أن تواجه الخزانات الرملية مشاكل في المناطق الميتة ناقصة التأكسج ، وقد يؤدي ذلك إلى تكاثر الطحالب. كما أنها ضارة بصحة النباتات والحيوانات. يوفر الحصى دعمًا أفضل للنباتات الحية لأنه يجعل المياه تتدفق ويوفر العناصر الغذائية التي تحمل السموم التي تؤدي إلى توقف النمو.

 

على عكس الحصى ، يمكن أيضًا امتصاص جزيئات الرمل الناعم بواسطة أنبوب مرشح حوض السمك الخاص بك أثناء تفريغ الحصى أثناء الصيانة الروتينية. إنها لفكرة رائعة استخدام أفضل مرشح لخزان سعة 10 جالون لأنك ستكتشف لاحقًا فقط أن الرمال قد تسربت وتسببت في تلف المحرك.

 

إذا اخترت طبقة سفلية رملية ، فسيتعين عليك حماية حوض السمك بفلتر رمل حوض السباحة الخاص بك باستخدام طرف إسفنجي مرشح مسبقًا. يمكنك أيضًا استخدام مكنسة الحصى ذات الشاشة الدقيقة ، حيث سيسمح لك ذلك بتجنب فقد الركيزة أثناء تغيير الماء.

 

فوائد رمل المسبح كركيزة لحوض السمك

 

بينما يأتي المسبح مع مجموعة من التحديات كركيزة ، فإنه يمكن أن يوفر أيضًا بعض الفوائد التي تجعله الخيار الأفضل للاستخدام في بعض أحواض السمك. يمكن أن تساعد طبقة الرمل أيضًا في الحفاظ على حوضك مرتبًا لأن الحطام لا يتغلغل في الجسيمات الدقيقة. يتجمعون على سطح الرمال بدلاً من ذلك مما يؤدي إلى مياه نظيفة. يصبح من السهل أيضًا على نظام الترشيح الخاص بك اللحاق بأي حطام لأنه يساعد في إزالتها قبل أن تبدأ في التحلل.

 

مرشح بركة الرمال مقابل رمال حوض السمك

 

هناك مجموعة متنوعة من المنتجات العامة التي يمكنك العثور عليها في المتاجر. كل نوع من المنتجات له الصعود والهبوط عندما يتم استخدامه لركيزة حوض السمك الرمل لتصفية المسبح. دعنا نقارن رمل مرشح أحواض السباحة بأنواع أخرى من رمال أحواض السمك.

 

1. مرشح الرمل

 

يستخدم رمال المسبح في حمامات السباحة الكبيرة وفلاتر السبا. أنها تساعد على حجب الأوساخ والشعر / الفراء والزيوت وغيرها من الحطام الذي يؤدي إلى تلوث المياه. هناك أيضًا مجموعة من المنتجات المتاحة لفلاتر حمامات السباحة ، ولكن ليست كل أنواع حمامات السباحة آمنة للاستخدام في حوض السمك.

 

بعض المنتجات مصنوعة من الكلور أو غيرها من المواد المضافة لأنها مفيدة لحمامات السباحة. ومع ذلك ، يمكن أن تسمم دبابتك ويمكن أن تقتل أسماكك ونباتاتك. تعد رمال المسبح خيارًا مثاليًا للعديد من الخزانات التي تتغذى على الأسماك والروبيان والقواقع. كما أنها آمنة لتعليم الأسماك وتجفيفها.


 

2. الرمل الأساسي 

 

إذا اخترت رمل حمام السباحة غير المكلف كركيزة ، فيجب عليك البحث عن المنتجات التي تحمل علامة الكوارتز أو الرمال القائمة على السيليكا والتي لا تحتوي على إضافات إضافية. يمكنك أيضًا أن تجد أنه من الأرخص الشراء مباشرة من متجر مستلزمات حمامات السباحة المحلي الخاص بك لأنهم يبيعون رمال المسبح الأساسية مقابل بضعة دولارات فقط. إذا أخبرتهم أنك تستخدمه في حوض مائي ، فسوف يؤكدون أن المنتجات آمنة أيضًا.

 

3. رمال البركة الخاملة 

 

رمال المسابح الخاملة مماثلة للرمال المائية العادية الأغلى ثمناً. يتم استخدامها في مرابي حيوانات وموائل الزواحف وتقدم نفس الفوائد والعيوب في حوضك. تأتي رمل مرشح المسبح في مجموعة من الأحجام ، ولكن الحجم المثالي للرمل في حوض السمك هو رقم 20.

 

إنه خشن بما يكفي لتجنب التكتل وسيوفر ملمسًا ومظهرًا ناعمًا في حوضك. عادة ما تكون الرمال بيضاء أو بلون بيج ، ومن السهل تنسيق اللون مع الأسماك والديكور.

 

استنتاج 

 

لم يعد استخدام رمل مرشح أحواض السباحة أكثر صعوبة من أي رمال أخرى لأحواض السمك. إنها أيضًا أقل تكلفة بكثير ، لذلك ليس لديك أي سبب لإنفاق المزيد على منتج ذي علامة تجارية لأحواض الأسماك. ما لم تكن تبحث عن ركيزة خاصة لنباتاتك أو للشعاب المرجانية ، فمن الأفضل أن تذهب لحوض أسماك بفلتر رمل. بالنسبة لمربي الأسماك الجدد وغير الرسميين ، يمكن أن تكون رمال المسبح خيارًا معقولًا وصديقًا للميزانية. يمكنك أيضًا التحقق من فلاتر المسابح عالية الجودة ومنتجات أخرى منتجمع.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Tiếng Việt
Türkçe
ภาษาไทย
svenska
Latin
Nederlands
ქართველი
bahasa Indonesia
հայերեն
Magyar
Gaeilgenah
Ελληνικά
dansk
čeština
Català
български
русский
Português
한국어
日本語
العربية
Deutsch
Español
français
italiano
اللغة الحالية:العربية

Industry Information
VR
  • Product Details

Pool filter sand is not the first thing that you think of when you are setting up an pool filter sand aquarium. There are a fair number of things then you will have to buy once you plan to set up your first aquarium. One of the most important and pricey components of an aquarium is the sand made for the aquarium.  


Sandy-bottomed tanks are in trend recently, and the aquatic sands can cost you a few dollars as well. Many budget-minded folks wish to use pool filter sand in their aquarium tanks instead and want to know whether it is safe to use it or not. Let’s take a look at the benefits and disadvantages of using pool sand in your aquarium.


Role of Sand in Pool Filter Sand Aquariums


Before we tell you about the pros and cons of using pool filter sand, it is important to understand the function of the substrate and the role it can play in maintaining the aquarium’s health. It is a key component in your tank’s appearance, as your choice of substrate can have a direct impact on the water chemistry, and the potential plant growth. The well-being of the animals in your tank could also be affected by the type of sand in the aquarium.



Substrates help with the growth of the “good” aquatic bacterial colonies and it also helps to regulate your tank’s Nitrogen Cycle. It can also help to break the toxic ammonia and makes it safer for use. Pool filter sand aquarium can prove to be a good substrate as it provides an anchorage for live plants. It also supports root growth and can uptake some vital nutrients and minerals.


Challenges of Using Pool Filter Sand Substrates in Aquariums


Sand can be trickier to manage as the substrate as compared to using aquarium gravels for a few reasons. Gravel is considered ideal for most freshwater tanks, especially for planted aquariums. It doesn’t leave a compact down as much as sand, and could also cause a few implications for your tank.

 

It takes more sand than gravel to fill your pool filter sand aquarium to the desired depth. This could also increase the costs of starting up your tank unless you look for less-expensive pool filter sand. Gravel can help with the water movement by using the substrate since the particles are larger

 

Sandy tanks can have problems with hypoxic dead zones, and this could lead to algae blooms. It is also bad for the health of plants and animals. Gravel provides better support for live plants because it makes the water flow and delivers nutrients that carry away toxins that lead to the stunt of growth.

 

Unlike gravel, the fine sand particles can also be sucked up by your aquarium filter tube while you are vacuuming your gravel during routine maintenance. It is a great idea to use the best filter for a 10-gallon tank because you will only discover later that sand has infiltrated and caused damage to the motor.

 

If you choose a sandy substrate, then you will have to protect your pool filter sand aquarium by using a pre-filter sponge tip. You could also use a gravel vacuum with a finer screen, as this will allow you to avoid losing the substrate during water changes.

 

Benefits of Pool Sand as Aquarium Substrate

 

While a pool comes with a set of challenges as a substrate, it can also provide a few benefits that make it the best choice to use in some aquariums. A layer of sand can also help to keep your tank tidier because debris doesn’t sink in through the fine particles. They collect on the top of the sand instead which leads to clean water. It also becomes easier for your filtration system to catch up with any debris as it helps with the removal of them before they begin to decay.

 

Pool Filter Sand vs. Aquarium Sands

 

There is a wide variety of generic products that you can find in stores. Each type of product has its ups and downsides when it is used for the pool filter sand aquarium substrate. Let’s compare pool filter sand to some other type of aquarium sand.

 

1. Pool filter sand

 

Pool sand is used in large swimming pools and spa filters. They help to screen out dirt, hair/fur, oils, and other debris that leads to contaminate the water. There is also a range of products available for swimming pool filters, but not all types of pools are safe for use in the aquarium.

 

Some products are made with chlorine or other additives as they are beneficial for swimming pools. However, they could poison your tank and can kill your fish and plants. Pool sand is a perfect option for many tanks with bottom-feeding fish, shrimp, and snails. It is also safe for schooling and shoaling fish.


 

2. Basic sand 

 

If you choose inexpensive pool sand as a substrate, then you must look for products labeled as quartz or silica-based sands that have no additional additives. You can also find it cheaper to buy directly from your local pool supply shop because they sell the basic pool sand for just a few dollars. If you tell them that you are using it for an aquarium, then they will confirm that the products are safe as well.

 

3. Inert pool sands 

 

Inert pool sands are identical to the more-expensive plain aquatic sands. They are used in terrariums and reptile habitats and offer the same benefits and disadvantages in your tank. Pool filter sand comes in a range of sizes, but the ideal size of the sand in an aquarium is the #20 grade.

 

It is coarse enough to avoid clumping and will provide a fine texture and appearance in your tank. The sands are usually white or a shade of beige, and is easy to coordinate the color with your fish and decor.

 

Conclusion 

 

Pool filter sand is not more challenging anymore to use than any other plain aquarium sand. It is also a lot less expensive, so you don’t have any reason to spend more on a branded product for fish tanks. Unless you are looking for a specialty substrate for your plants or coral reef it is best to go for a pool filter sand aquarium. For new and casual fish keepers, pool sand could be a reasonable and budget-friendly option. You can also check premium quality pool filters and other products from Poolking.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry