صمام أعلى مرشح المسبح

تعتبر Poolking مؤسسة رئيسية يمكنها تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة بما في ذلك أحدث صمام منتج لدينا أعلى مرشح المسبح والخدمات الشاملة. يعمل فريق الخدمة لدينا عبر الإنترنت لتزويد العملاء من مختلف البلدان والمناطق بخدمات سريعة. التمسك بمبدأ العميل أولاً ، نقدم خدمة التوصيل الفوري بمجرد الانتهاء من عملية الإنتاج ومراقبة الجودة. نحب حل المشكلات والإجابة على جميع الأسئلة للعملاء. فقط اتصل بنا على الفور.
مع وجود صمام كامل أعلى خطوط إنتاج مرشح المسبح والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن الصمام الموجود أعلى مرشح المسبح ، فاتصل بنا مباشرة.
لدينا فريق من ذوي الخبرة يتكون من العديد من خبراء الصناعة. لديهم سنوات من الخبرة في تصنيع وتصميم الصمام أعلى مرشح المسبح. في الأشهر الماضية ، كانوا يركزون على تحسين الاستخدام العملي للمنتج ، وفي النهاية صنعوه. بفخر ، يتمتع منتجنا بنطاق تطبيق واسع ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا عند تطبيقه في مجال (مجالات) الصمام أعلى مرشح المسبح.
  • الألياف الزجاجية مع مرشح بلاستيكي مع نظام مضخة مع صمام 4 طرق من 350 ~ 700 مم
    الألياف الزجاجية مع مرشح بلاستيكي مع نظام مضخة مع صمام 4 طرق من 350 ~ 700 مم
    خزان داخلي من البلاستيك PE مع الألياف الزجاجية - مقوى ويجمع بين مضخة تجمع. يتم تركيب الفلتر بصمام متعدد المنافذ رباعي الاتجاهات يوفر التكلفة ويسهل التشغيل. إنها واحدة من أكثر الطرق شيوعًا للحفاظ على نظافة مياه البركة. فهي ليست فعالة فحسب ، بل إنها توفر التكلفة والوقت. وستكون النتائج دوران أسرع للمياه ، وتحسين الترشيح وأفضل ما في الأمر - تجربة سباحة فائقة.
  • سلسلة MR عقد سلم تجمع قوس
    سلسلة MR عقد سلم تجمع قوس
    الموديل: MR- تركيب سهل وبسيط.- خطوات سلسة - مصممة لمنع الخدوش وحماية سلامة السباحين.- درابزين من الصلب المصقول المقاوم للصدأ 304 أو أنبوب 316 (42 مم).- يوجد خياران للسمك 0.9 مم و 1.1 مم لضمان عدم الصدأ أثناء الاستخدام.- متوفر لتركيبات التثبيت أو تركيبات الفلنجات.
  • مقضب
    مقضب
    الموديل: 2830-1
  • مضخات تجمع تداول سلسلة PL
    مضخات تجمع تداول سلسلة PL
    تم تصميم المضخة PL من طراز Poolking للنوابض الساخنة ، والتي يمكن أن تتحمل أقصى درجة حرارة 60 درجة مئوية ، وتأتي هذه المضخة ذات الأداء العالي والمتوسط ​​مزودة بعمود من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 وختم ميكانيكي من السيراميك الجرافيت لضغط عمل يصل إلى 6 كجم / سم 2. للتخلص من تسربات الشفط ولزيادة كفاءة الشفط.
  • سلسلة TLJ ABS البلاستيكية المتخصصة نوع أضواء تحت الماء
    سلسلة TLJ ABS البلاستيكية المتخصصة نوع أضواء تحت الماء
    معيار مقاوم للماء: IP68طول الكابل: 2.0 مترالمواد: ABS ، PCالتثبيت: نوع السكن
  • مرشح أولي من الألياف الزجاجية مع سلة 316L من 3 "~ 10"
    مرشح أولي من الألياف الزجاجية مع سلة 316L من 3 "~ 10"
    الموديل: PK-MF- تصميم سريع الفتح.- نافذة المراقبة العلوية ؛- طلاء مضاد للتآكل بالداخل ؛- يوجد منفذ صرف صحي في الأسفل وهو مناسب لتنظيف مياه الصرف الصحي.- هيكل مرشح من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 لتر لسهولة التنظيف.
  • مرشح دياتومي تجاري فعال من 800 ~ 1800 مم
    مرشح دياتومي تجاري فعال من 800 ~ 1800 مم
    تقود فلاتر DE الخاصة بـ POOLKING الطريق في توفير جودة وقيمة وموثوقية لا مثيل لها في خزان الألياف الزجاجية الهيكلي ذو الجرح الخيطي للمسبح التجاري. ثبت في أكثر من عشر سنوات من الخدمة. في جميع أنحاء العالم ، توفر هذه الفلاتر المتميزة سنوات من التشغيل الذي يمكن الاعتماد عليه ومقاومته للتآكل وخالي من المتاعب. يعتبر العديد من محترفي حمامات السباحة أن ترشيح DE هو الأفضل ، لأنه قادر على إزالة الجزيئات الأصغر من الرمل أو الخرطوشة. التراب الدياتومي عبارة عن مسحوق مسامي بفتحات مجهرية ، وعند تكبيره تبدو مثل الإسفنج الصغير. يمكن أن تمر المياه الصافية من خلال هذه الفتحات ، لكن الجزيئات ، التي يتراوح حجمها من واحد إلى ثلاثة ميكرون ، يتم حصرها في المرور الأول عبر الوسائط.جميع فلاتر DE لها عناصر داخلية مطلية بـ DE. إنها "كعكة التصفية" التي تزيل الأوساخ والغبار والطحالب وبعض أشكال البكتيريا من الماء.
  • نظام التحكم عن بعد LED
    نظام التحكم عن بعد LED
    الموديل: YAQ-02/04 (مع محول) / YAQ01-03 (بدون محول1. يمكن التحكم في جميع مصابيح الإدخال LED بتيار متردد 12V بواسطة هذا النظام.2. إذا تم تركيب النظام خارج الأبواب ، فيجب توفير خرطوم لمنع المطر وضوء الشمس.3. نظام واحد يمكنه التحكم في 5 قطع من 252 مصباح LED ، 2 قطعة من 546 مصباح LED أو 15 قطعة من 72 مصباح LED.
  • سلم حمام سباحة من نوع مرساة سلسلة F
    سلم حمام سباحة من نوع مرساة سلسلة F
    الموديل: F- تركيب سهل وبسيط.- خطوات سلسة - مصممة لمنع الخدوش وحماية سلامة السباحين.- درابزين من الصلب المصقول المقاوم للصدأ 304 أو أنبوب 316 (42 مم).- يوجد خياران للسمك 0.9 مم و 1.1 مم لضمان عدم الصدأ أثناء الاستخدام.- متوفر لتركيبات التثبيت أو تركيبات الفلنجات.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

valve on top of pool filter

Poolking is a key enterprise that can provide customers with high-quality products including our newest product valve on top of pool filter and comprehensive services. Our service team works online so as to provide customers from different countries and regions with prompt services. Upholding the tenet of customer first, we provide prompt delivery service once we finish the production and QC process. We'd love to solve problems and answer all questions for customers. Just contact us immediately.
With complete valve on top of pool filter production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our valve on top of pool filter, call us directly.
We have an experienced team consisting of several industry experts. They have years of experience in manufacturing and designing valve on top of pool filter. In the past months, they have been focusing on improving the practical use of the product, and finally they made it. Proudly speaking, our product enjoys a wide application range and can be very useful when applied in the field(s) of valve on top of pool filter.
  • Fiberglass With Plastic Filter With Pump System With 4 Way Valve From 350~700mm
    Fiberglass With Plastic Filter With Pump System With 4 Way Valve From 350~700mm
    PE plastic inner tank with fiberglass -reinforced and combine a pool pump .  The filter is installed with a 4 - way multiport valve which can save cost and easy operation . It is one of the most popular ways to keep pool water clean . Not only it is effective , it saves on cost and time . The results will be faster water circulation , improved filtration and best of all - a superior swim experience.
  • MR series holding bracket pool ladder
    MR series holding bracket pool ladder
     Model: MR - Easy and simple installation. - Seamless steps ——Designed to prevent scratches and protect swimmers' safety. - Handrails in polished stainless steel 304 or 316 ( 42mm) tube. - There are two thickness options of 0.9mm and 1.1mm which can ensure not rusty during use. - Available for anchor fixtures or flang fixtures.
  • Grating
    Grating
    Model: 2830-1
  • PL series Circulation Pool Pumps
    PL series Circulation Pool Pumps
    Poolking’s model PL pump is designed for hot spring,which can bear the maximum 60 0C.This high performance ,medium head pump comes complete with 316 stainless steel shaft and graphite ceramic mechanical seal for working pressure up to 6kg/cm2.Ring lock seal design to eliminate suction leaks and to maximize suction efficiency.
  • TLJ series ABS plastic niche type underwater lights
    TLJ series ABS plastic niche type underwater lights
    Waterproof standard:      IP68Cable length:      2.0mMaterial:      ABS、PCInstallation:      Housing Type
  • Fiberglass Prefilter With 316L Basket From 3"~10"
    Fiberglass Prefilter With 316L Basket From 3"~10"
    Model: PK-MF- Quick opening design; - Top observation window; - Anti-corrosion coating inside; - There is a sewage outlet at the bottom, which is convenient for sewage cleaning; - 316L stainless steel filter body for easy cleaning.
  • Effective Commercial Diatomaceous Filter From 800~1800mm
    Effective Commercial Diatomaceous Filter From 800~1800mm
    POOLKING's DE filters lead the way in providing unparalleled quality, value, and reliability in a filament wound structural fiberglass tank for commercial pool. Proven in over ten years of service . Worldwide, these premium filters provide years of dependable, corrosion-resistant and trouble free operation. Many pool professionals consider DE filtration to be the finest , because it is capable of removing smaller particles than either sand or cartridge. Diatomaceous earth is a porous powder with microscopic openings , that , when magnified , look like tiny sponges . Clear water can pass through these openings, but particles, as small as one to three microns, are trapped the first pass through the media .All DE filters have internal elements that become coated with DE . It is this " filter cake " that strains dirt , dust , algae and some forms of bacteria from the water.
  • LED Remote Control System
    LED Remote Control System
    MODEL: YAQ-02/04(WITH TRANSFORMER) / YAQ01-03(WITHOUT TRANSFORMER1. All of the 12V AC input LED lights can be controlled by this system.2. If the system is installed out-of-doors,a hosing must be provided to prevent the rain and the sunlight.3. One system can control 5 pcs of 252 LED lights,2pcs of 546 LED lights or 15pcs of 72 LED lights.
  • F series anchor type pool ladder
    F series anchor type pool ladder
    Model: F - Easy and simple installation. - Seamless steps ——Designed to prevent scratches and protect swimmers' safety. - Handrails in polished stainless steel 304 or 316 ( 42mm) tube. - There are two thickness options of 0.9mm and 1.1mm which can ensure not rusty during use. - Available for anchor fixtures or flang fixtures.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now
Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English