أضواء حمام السباحة الملونة

تعتبر شركة Poolking شركة مصنعة لأضواء المسابح الملونة ، وتعمل في هذه الصناعة منذ أكثر من 10 سنوات ، وتباع منتجات الشركة بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وأوروبا ، إلخ.
من خلال خطوط إنتاج مصابيح المسابح الملونة الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن أضواء حمام السباحة الملونة ، فاتصل بنا مباشرة.
كشركة مدفوعة ، تقوم شركة Poolking بتطوير المنتجات بأنفسنا بشكل منتظم ، أحدها هو مصابيح ملونة لحمامات السباحة. إنه أحدث منتج وملزم بجلب الفوائد للعملاء.
  • مضخات حمام السباحة المستقرة سلسلة SMP
    مضخات حمام السباحة المستقرة سلسلة SMP
    مضخة SMP طراز Poolking مصنوعة من مادة مقاومة للتآكل ومزودة بوصلة قياسية 1.5 بوصة من 0.75 حصان إلى 1.5 حصان. محرك مقاوم للماء شديد التحمل مع محمل TPI هو الخيار الجيد للسماح لحمام السباحة الخاص بك بمياه نقية. يتم توفير تصميم ذو كفاءة عالية واستهلاك منخفض للطاقة بواسطة مضخة SMP.
  • تصميم جديد 2KW / 2.5KW نظام تجمع لا نهاية له لمجمعات الأسرة الصغيرة
    تصميم جديد 2KW / 2.5KW نظام تجمع لا نهاية له لمجمعات الأسرة الصغيرة
    وحدة طاقة البركة التي لا نهاية لها صغيرة جدًا ورائعة. إنها مزودة بنظام سرعة قابل للتعديل. يمكن تعديل سرعة الماء من 2 إلى 210 متر في الدقيقة. عادة ، يمكن أن يصل الناس إلى 75 ~ 80 مترًا في الدقيقة ، وهذا يعني أن السباح يمكنه إنهاء 1.5 كم في 15 إلى 20 دقيقة. إنه يحب السباحة في الشعاب المتدفقة ولا داعي للقلق بشأن محدودية مساحة المسبح. يتمتع السباح حقًا بوظيفة اللياقة البدنية.تدمج وحدة المسبح التي لا نهاية لها مجموعة كاملة من نظام دوران حمامات السباحة ، والترشيح ، والتطهير. لا حاجة لبناء غرفة المعدات ، لا حاجة للعملية المعقدة والإدارة المهنية. باستثناء التكوين القياسي ، يمكن اختيار المعدات الأخرى وفقًا لمتطلبات المستخدمين المختلفة.
  • سلسلة مضخات PSH-MAX Five Star Pool
    سلسلة مضخات PSH-MAX Five Star Pool
    مضخة المسبح ذاتية التحضير PSH-MAX من Poolking مناسبة للتشغيل مع أجهزة الكلورة الملحية ومياه البحر ، لأن الجزء السفلي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ AISI 316. غلاف المضخة مصنوع من مادة البولي بروبيلين + 30٪ GF وهو قوي بما يكفي لجعل العمر الافتراضي. مجهزة بواقي حراري يمكن أن تتجنب مشكلة الاحتراق.
  • سيارات استانلس ستيل
    سيارات استانلس ستيل
    سيارات من الفولاذ الذي لا يصدأ
  • معقم UVC
    معقم UVC
    يتم قبول الأشعة فوق البنفسجية في جميع أنحاء العالم على أنها حوض مائي موثوق به وفعال من حيث التكلفة وقبل كل شيء صديق للبيئةمحلول تطهير المياه.تدمر الأشعة فوق البنفسجية سي البنية الجينية للبكتيريا والفيروسات ، وتثبط قدرتها على التكاثر ، وتجعلها غير ضارة.يستخدم جهاز المطهر فوق البنفسجي ذو التدفق الكامل من سلسلة UVC مصباحًا خاصًا عالي الطاقة خالٍ من الأوزون فوق البنفسجي مبيد للجراثيم. تم تجهيز الجهاز أيضًا ببرميل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ من الأوستينيت الكربوني الصغير مع تصميم داخلي مُجهز خصيصًا ، في حين أن الجزء الخارجي من البرميل مصقول أيضًا بشكل خاص. والنتيجة هي أن الماء الذي يمر عبر البرميل سوف يشع ويتلقى 253.7 نانومتر (UVC) من الأشعة فوق البنفسجية مع مروره عبر البرميل ، مما يوفر تأثيرًا مطهرًا ممتازًا.
  • مرشح الرمل العلوي من نوع الترباس المصقول من 400 ~ 900 مم لحمامات السباحة الفندقية
    مرشح الرمل العلوي من نوع الترباس المصقول من 400 ~ 900 مم لحمامات السباحة الفندقية
    يعتبر مرشح POOLKING ذو التركيب العلوي المصفي مثاليًا للاستخدام الدائم في حمامات السباحة السكنية الأرضية. هيكل الخزان الرئيسي مصنوع من البوليستر المقوى بالزجاج الذي يرتدي سماعًا شديدًا. تُظهر POOLKING ثقتها المطلقة في مجموعة المرشحات الخاصة بها من خلال تقديم ضمان لمدة 3 سنوات للدبابات وضمان لمدة عام على جميع المكونات الأخرى.
  • مرشح حبة بيولوجي من 450 إلى 1200 مم للبركة وحوض السمك
    مرشح حبة بيولوجي من 450 إلى 1200 مم للبركة وحوض السمك
    الموديل: BFالمرشحات الحبيبية عبارة عن مرشح ضغط مغلق يحتوي على حبيبات أو حبات البولي إيثيلين الغذاء الصف. الاستمارة وحجم الخرز يخلق سطحًا كبيرًا عليه يمكن للبكتيريا والمواد الصلبة المعلقة أن تعلقها. هو - هي يوفر الترشيح الميكانيكي والبيولوجي في وقت واحد وحدة كاملة مع فلتر ملفوف ، 6 اتجاهات صمام متعدد المنافذ ، الأنابيب ، مضخة الدوران ، منفاخ الهواء ، صندوق التحكم والقاعدة. لقد تم تصميمه بشكل فريد للبركة وحوض السمك.
  • مرشح الرمل الأفقي Poolking من 1200 ~ 3000mm لحمامات السباحة الأولمبية
    مرشح الرمل الأفقي Poolking من 1200 ~ 3000mm لحمامات السباحة الأولمبية
    مرشح POOLKING الأفقي هو عامل عالي الأداء موفر للمساحة ، ويسمح تصميمه الأفقي المضغوط بالتركيب مع الحد الأدنى من إهدار المساحة. شكل مرشح Poolking الأفقي جذاب وعملي. تم تصميم الأطراف الكروية لإعطاء تدفق موحد من تجميعات تجميع المدخلات والمخرج. تتوفر المرشحات الأفقية بسرير وسائط الترشيح 550 مم إلى 1200 مم.أدى نظام Poolking إلى تحسين الكفاءة الهيدروليكية إلى حد كبير في نظام الفلتر الأفقي الجانبي. يوفر التكوين الجانبي الجديد تدفقًا طبيعيًا أكثر للمياه من خلال الفلتر ، ويضمن ترشيح المياه الأمثل وتسييلًا متوازنًا لطبقة المرشح أثناء الغسيل العكسي. يتم تقصير الجوانب الفردية الخاصة به مع الحفاظ على تغطية قاع المرشح ، مما يقلل من فقد رأس الاحتكاك لكل جانب ، مما يؤدي إلى زيادة تحسين الكفاءة الهيدروليكية للفلتر.
  • الألياف الزجاجية مع مرشح الرمل الجانبي البلاستيكي من 450 ~ 700 مم لحمامات السباحة العائلية
    الألياف الزجاجية مع مرشح الرمل الجانبي البلاستيكي من 450 ~ 700 مم لحمامات السباحة العائلية
    يُنشئ غلاف المرشح خزانًا داخليًا من البلاستيك مع الألياف الزجاجية - معززة بطبقة مقاومة للأشعة فوق البنفسجية لسنوات من الخدمة الموثوقة والمقاومة للتآكل. تتميز بتصميم داخلي خاص يحافظ على مستوى طبقة الرمل ، مما يضمن تدفق المياه بشكل متساوٍ وينتج عنه ترشيح بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

colored pool lights

Poolking is profession colored pool lights manufacturer, Has been operating in this industry for more than 10 years, and the company's products are mainly sold to the United States, Germany, Japan, Europe, etc.
With complete colored pool lights production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our colored pool lights, call us directly.
As a driven company, Poolking has been developing products on our own on a regular basis, one of which is colored pool lights. It is the newest product and bound to bring benefits to customers.
  • SMP series Stable Pool Pumps
    SMP series Stable Pool Pumps
    Poolking’s model SMP pump is made of anti-corrosive material and provided with a standard 1.5” connection from 0.75hp to 1.5hp.Heavy duty water proofed motor with TPI bearing is the good choice to let your swimming pool has clear water. High efficiency and low energy consumption design is provided by SMP pump.
  • New Design 2KW/2.5KW Endless Pool System For Small Family Pools
    New Design 2KW/2.5KW Endless Pool System For Small Family Pools
    Endless pool power unit is very small and exquisite .It equips with adjustable speed system . The water speed can be adjusted from 2 to 210 meter per minute . Normally, the people can reach 75~80 meter per minutes , that means the swimmer can finish 1.5 km in 15 ~ 20 minutes . It likes swimming in the flowing reiver and is unnecessary to worry about the limitation of pool space . The swimmer truly enjoy the function of fitness .Endless pool unit integrates a full range of swimming pool circulation , filtration , disinfection system . No need to build the equipment room , No need the complicated operation and professional management . Except for the standard configuration , other equipments can be selected according to the different requirements of users .
  • PSH-MAX series Five Star Pool Pumps
    PSH-MAX series Five Star Pool Pumps
    Poolking’s model PSH-MAX self-priming pool pump is suitable for operation with salt chlorinators and sea water,because the shalt is stainless steel AISI 316.The pump housing is made by Polypropylene + 30% GF which is strong enough to make durable life. Equiped with thermal protector can avoid burning problem.
  • Stainless Steel Cars
    Stainless Steel Cars
    STAINLESS STEEL CARS
  • UVC Sterilizer
    UVC Sterilizer
    Ultraviolet is accepted all over the world as a reliable, costeffective and above all environmentally friendly aquariumwater disinfection solution.UV-C radiation destroys the genetic structure of bacteria and Viruses, and inhibits their ability to multiply, rendering them harmless.UVC series full flow ultraviolet disinfectant device uses a special made high power ozone free ultraviolet germicidal lamp. The device is also equipped with a micro carbon austenite stainless steel barrel with a specially processed interior, while the exterior of the barrel is also specially polished. The result of this is the water passing the barrel would be radiated and receive 253.7nm (UVC) of ultraviolet with passing through the barrel, providing a excellent disinfectant effect.
  • Laminated Bolt Type Topmount Sand Filter From 400~900mm For Hotel Pools
    Laminated Bolt Type Topmount Sand Filter From 400~900mm For Hotel Pools
    POOLKING's laminated top mount filter is ideal for permanent in ground residential swimming pools . The main tank structure is manufactured from extremely heard wearing glass reinforced polyester. POOLKING shows its ultimate confidence in its range of filters by offering a 3 year tank warranty and 1 year warranty on all other components.
  • Biological Bead Filter From 450~1200mm For Pond And Aquarium
    Biological Bead Filter From 450~1200mm For Pond And Aquarium
    Model: BFBead filters are closed pressure filter containing food grade polyethylene granules or beads. The form and size of the beads create a large surface on which bacteria and suspended solids can attached it. It provides mechanical and biological filtration at a single unit which complete with bobbin wound filter, 6-way multiport valve, pipings, circulation pump, air blower, control box and base. It has been engineered uniquely for pond and aquarium.
  • Poolking Horizontal Sand Filter From 1200~3000mm For Olympic Pools
    Poolking Horizontal Sand Filter From 1200~3000mm For Olympic Pools
    POOLKING's horizontal filter is a space-saving high performer , its compact horizontal design allows installation with minimum waste of space . The shape of the Poolking horizontal filter is both attractive and functional . The spherical ends are designed to give uniform flow from both inlet and outlet collection assemblies . Horizontal filters are available with 550mm ~1200mm filter media bed .Poolking has vastly improved the hydraulic efficiency its horizontal filter lateral system . The new lateral configuration provides a more natural flow of water through the filter, ensures optimum water filtration and balanced fluidisation of the filter bed during backwashing . Its individual laterals are shortened while maintaining filter media bed coverage , reducing the friction head loss of each lateral , further improving the filter's hydraulic efficiency.
  • Fiberglass With Plastic Sidemount Sand Filter From 450~700mm For Family Pools
    Fiberglass With Plastic Sidemount Sand Filter From 450~700mm For Family Pools
    Filter shell creates a plastic inner tank with fiberglass -reinforced with a UV-resistant coating for years of dependable, corrosion - resistant service . It features a special internal design that keeps the sand bed level , ensuring even water flow and resulting in the most efficient filtration possible.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English