مقشدة مياه فوق سطح الأرض

تعتبر شركة Poolking إحدى الشركات المصنعة لمقشطة المياه فوق سطح الأرض ، وتعمل في هذه الصناعة منذ أكثر من 10 سنوات ، وتباع منتجات الشركة بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وأوروبا ، إلخ.
مع خطوط إنتاج مكشطة المياه فوق سطح الأرض والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن مقشدة مياه المسبح فوق الأرض ، فاتصل بنا مباشرة.
تركز شركة Poolking على تطوير المنتجات بانتظام ، والتي تعد مقشدة مياه المسبح فوق سطح الأرض هي الأحدث. إنها أحدث سلسلة لشركتنا ومن المتوقع أن تفاجئك.
  • تجمع خرطوشة الألياف الزجاجية / مرشح دياتومي بارتفاع 965 ~ 1270 مم
    تجمع خرطوشة الألياف الزجاجية / مرشح دياتومي بارتفاع 965 ~ 1270 مم
    تضع خرطوشة KC / KD من سلسلة POOLKING القابلة للتحويل / مرشحات DE معيارًا جديدًا في تصميم ووظيفة مرشح الوسائط المتعددة. يتم استخدام خزانات الألياف الزجاجية الهيكلية ذات الفتيل الخيطي لجميع الطرازات. باستخدام براءة اختراع Poolking المعلقة بتصميم المكون الداخلي الفريد ، أصبحت الخزانات المقولبة القديمة الطراز شيئًا من الماضي حيث يتم تركيب وإزالة الخرطوشة بسهولة من خلال فتحة الخزان العلوية الكبيرة. لم تعد هناك حاجة إلى إزالة / استبدال النطاق المركزي الكبير المعرض للتسرب. يتم تقليل وقت الخدمة بشكل كبير. يسمح توصيل صمام تصريف خرطوم الحديقة بإزالة حطام الخزان الداخلي بعيدًا عن الموقع الميكانيكي. الراحة والميزات والقيمة تجعل أيًا من مرشحات KC أو KD القابلة للتحويل خيارًا منطقيًا لأصحاب المنازل ومحترفي حمامات السباحة في كل مكان.
  • مضخات تجمع فعالة من حيث التكلفة من سلسلة STP
    مضخات تجمع فعالة من حيث التكلفة من سلسلة STP
    تأتي مضخة المسبح الصغيرة فوق المجموعة STP من طراز Poolking مع بلاستيك مقوى عالي للمروحة وغطاء المضخة. المضخة هادئة للغاية ولها غطاء سهل الفتح وشفاف.مزودة بمجموعة توصيلات قياسية 1.5 بوصة من 0.33 حصان إلى 1.2 حصان ، ووصلات 2 بوصة من 1.5 حصان إلى 3 حصان ، المضخة مزودة بمحمل TPI الذي يتميز بالدقة العالية والمتانة والدوران السلس.
  • سلسلة PK للخروج من الدرابزين
    سلسلة PK للخروج من الدرابزين
    الموديل: PK-011- تركيب سهل وبسيط.- خطوات سلسة - مصممة لمنع الخدوش وحماية سلامة السباحين.- درابزين من الصلب المصقول المقاوم للصدأ 304 أو أنبوب 316 (42 مم).- يوجد خياران للسمك 0.9 مم و 1.1 مم لضمان عدم الصدأ أثناء الاستخدام.- متوفر لتركيبات التثبيت أو تركيبات الفلنجات.
  • مضخات المسابح ذات التصميم المدمج من سلسلة PGS
    مضخات المسابح ذات التصميم المدمج من سلسلة PGS
    نموذج PGS من Poolking مصمم لحمامات السباحة الصغيرة أو المتوسطة. قوة الحصان من 0.33 حصان إلى 1.2 حصان مع وصلة قياسية 1.5 بوصة لنطاقات كاملة. يمكن تركيب هذه المضخة اللطيفة مع مرشحات 350 مم ~ 700 مم لإنشاء نظام ترشيح. الكفاءة العالية والتشغيل الهادئ هما خيارك الجيد لحمامات السباحة الخاصة بك.
  • مرشح عمق الرمل الرقائقي من 500 ~ 1000 مم لحمامات الخمس نجوم
    مرشح عمق الرمل الرقائقي من 500 ~ 1000 مم لحمامات الخمس نجوم
    إن مرشح الرمل متعدد الأضلاع عالي الكفاءة من POOLKING مصنوع من البوليستر المقوى بالألياف الزجاجية والذي يمنح مرشح الرمل ثباتًا جيدًا للأبعاد ، ووزنًا منخفضًا ، ومقاومة جيدة للمواد الكيميائية ، وامتصاصًا منخفضًا للماء ومقاومًا لدرجات الحرارة المرتفعة. يتميز المرشح ذو القاعدة العميقة بتصميم خاص يوفر طبقة ترشيح رملية كبيرة على كل من السطح والعمق ، مما يؤدي بدوره إلى ترشيح عالي الكفاءة.
  • مرشح الرمل الأفقي Poolking من 1200 ~ 3000mm لحمامات السباحة الأولمبية
    مرشح الرمل الأفقي Poolking من 1200 ~ 3000mm لحمامات السباحة الأولمبية
    مرشح POOLKING الأفقي هو عامل عالي الأداء موفر للمساحة ، وتصميمه الأفقي المدمج يسمح بالتركيب مع الحد الأدنى من إهدار المساحة. شكل مرشح Poolking الأفقي جذاب وعملي. تم تصميم الأطراف الكروية لإعطاء تدفق موحد من تجميعات تجميع المدخلات والمخرج. تتوفر المرشحات الأفقية بسرير وسائط الترشيح 550 مم إلى 1200 مم.أدى نظام Poolking إلى تحسين الكفاءة الهيدروليكية إلى حد كبير في نظام الفلتر الأفقي الجانبي. يوفر التكوين الجانبي الجديد تدفقًا طبيعيًا أكثر للمياه من خلال الفلتر ، ويضمن ترشيح المياه الأمثل وتسييلًا متوازنًا لطبقة المرشح أثناء الغسيل العكسي. يتم تقصير الجوانب الفردية الخاصة به مع الحفاظ على تغطية قاع المرشح ، مما يقلل من فقد رأس الاحتكاك لكل جانب ، مما يؤدي إلى زيادة تحسين الكفاءة الهيدروليكية للفلتر.
  • صمام فحص الأمان
    صمام فحص الأمان
    الموديل: CV-50
  • البلاستيك مع فلتر الرمل من الألياف الزجاجية Topmount مع 4 صمام الطريق من 350 ~ 700mm
    البلاستيك مع فلتر الرمل من الألياف الزجاجية Topmount مع 4 صمام الطريق من 350 ~ 700mm
    الخزان البلاستيكي المقوى بواسطة بكرة من الألياف الزجاجية ملفوف بالخارج بصمام متعدد المنافذ رباعي الاتجاهات لسهولة التشغيل. يتم تحقيق ترشيح فائق من خلال استخدام الجوانب الداخلية ذاتية التنظيف بزاوية 360 درجة وتصميم ناشر علوي متفوق يوفر تدفقًا متساويًا للمياه عبر طبقة الوسائط. تتم إزالة الجسيمات الكبيرة والصغيرة في مسار واحد ، مما يؤدي إلى وضوح فائق للمياه.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

above ground pool water skimmer

Poolking is profession above ground pool water skimmer manufacturer, Has been operating in this industry for more than 10 years, and the company's products are mainly sold to the United States, Germany, Japan, Europe, etc.
With complete above ground pool water skimmer production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our above ground pool water skimmer, call us directly.
Poolking has been focusing on developing products regularly, of which above ground pool water skimmer is the newest. It is the newest series of our company and is expected to surprise you.
  • Poolking Fiberglass Cartridge/Diatomaceous Filter With 965~1270mm Height
    Poolking Fiberglass Cartridge/Diatomaceous Filter With 965~1270mm Height
    POOLKING's KC/KD Series Convertible Cartridge/DE filters set a new standard in multi-media filter design and function. Filament wound structural fiberglass tanks are used for all models. Utilizing Poolking ’s patent pending unique internal component design, old fashioned molded split tanks are a thing of the past as all cartridge installation and removal is easily done through the large top tank opening. No longer is removal/replacement of a large leak prone center band required. Service time is cut down dramatically. A garden hose drain valve connection allows removal of internal tank debris away from the mechanical location. Convenience, features and value make either of the KC or KD convertible filters a logical choice for homeowners and pool professionals everywhere.
  • STP series Cost-Effective Pool Pumps
    STP series Cost-Effective Pool Pumps
    The Poolking's model STP above-group small pool pump comes with high reinforce plastic for impeller and pump housing. The pump is extremely quiet, and has an easy on-off, clear lid.Provided with a set standard 1.5" connections from 0.33hp to 1.2hp,and 2”connections from 1.5hp to 3hp. The pump is equipped with TPI bearing which is high precision, durable and smooth rotating.
  • PK series exit handrail
    PK series exit handrail
    Model: PK-011 - Easy and simple installation. - Seamless steps ——Designed to prevent scratches and protect swimmers' safety. - Handrails in polished stainless steel 304 or 316 ( 42mm) tube. - There are two thickness options of 0.9mm and 1.1mm which can ensure not rusty during use. - Available for anchor fixtures or flang fixtures.
  • PGS series compact design pool pumps
    PGS series compact design pool pumps
    Poolking’s model PGS pump is design for small or medium size pools.The horse power is from 0.33hp to 1.2hp with standard 1.5”connection for full ranges.This kind pump can be installed with 350mm~700mm filters to make filtration system. High efficiency and quiet operation are your good choice for your pools.
  • Laminated Depth Sand Filter From 500~1000mm For Five Star Pools
    Laminated Depth Sand Filter From 500~1000mm For Five Star Pools
    POOLKING's high efficiency multibed sand filter is made in fiberglass reinforced polyester which gives the sand filter a good dimensional stability , low weight , good chemical resistant , low water absorption and resistant to high temperatures . A deep bed filter has a special design that provides a large sand filter bed both on the surface and at depth , which in turn results in a highly efficient filtration.
  • Poolking Horizontal Sand Filter From 1200~3000mm For Olympic Pools
    Poolking Horizontal Sand Filter From 1200~3000mm For Olympic Pools
    POOLKING ' s horizontal filter is a space-saving high performer , its compact horizontal design allows installation with minimum waste of space . The shape of the Poolking horizontal filter is both attractive and functional . The spherical ends are designed to give uniform flow from both inlet and outlet collection assemblies . Horizontal filters are available with 550mm ~1200mm filter media bed .Poolking has vastly improved the hydraulic efficiency its horizontal filter lateral system . The new lateral configuration provides a more natural flow of water through the filter, ensures optimum water filtration and balanced fluidisation of the filter bed during backwashing . Its individual laterals are shortened while maintaining filter media bed coverage , reducing the friction head loss of each lateral , further improving the filter's hydraulic efficiency .
  • SAFETY CHECK VALVE
    SAFETY CHECK VALVE
    MODEL:CV-50
  • Plastic With Fiberglass Topmount Sand Filter With 4 Way Valve From 350~700mm
    Plastic With Fiberglass Topmount Sand Filter With 4 Way Valve From 350~700mm
    The plastic tank reinforced by fiberglass bobbin winding outside with 4-way multiport valve for easy operation .  Superior filtration is achieved by utilizing 360° self-cleaning internal laterals and a superior top diffuser design that provides for even water flow across the media bed. Large and small particulate are removed in a single pass, resulting in superior water clarity.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English