فوق مرشح المياه بركة الأرض

منذ تأسيسها ، ركزت على تزويد العملاء بأفضل المنتجات. يكرس موظفونا المحترفون جهودهم لتلبية متطلبات العملاء بالاعتماد على أحدث المعدات والتقنيات. علاوة على ذلك ، قمنا بإنشاء قسم خدمة يكون مسؤولاً بشكل أساسي عن تقديم خدمة عملاء سريعة وفعالة للعملاء. نحن هنا دائمًا لتحويل أفكارك إلى حقيقة. تريد معرفة المزيد من المعلومات حول منتجنا الجديد مرشح مياه حمام السباحة فوق الأرض أو شركتنا ، مرحبًا بكم في الاتصال بنا في أي دقيقة.
مع خطوط إنتاج كاملة لفلتر مياه المسبح فوق الأرض والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن مرشح مياه المسبح فوق الأرض ، فاتصل بنا مباشرة.
Poolking هي مؤسسة تولي اهتمامًا وثيقًا لتحسين تقنيات التصنيع وقوة البحث والتطوير. نحن مجهزون بآلات متطورة وأنشأنا عدة أقسام لتلبية الاحتياجات المختلفة لعدد كبير من العملاء. على سبيل المثال ، لدينا قسم الخدمة الخاص بنا والذي يمكنه تزويد العملاء بخدمة ما بعد البيع بكفاءة عالية. أعضاء الخدمة دائمًا على أهبة الاستعداد لخدمة العملاء من مختلف البلدان والمناطق ، وعلى استعداد للإجابة على جميع الأسئلة. إذا كنت تبحث عن فرص عمل أو لديك مصلحة في مرشح مياه حمام السباحة فوق الأرض ، فاتصل بنا.
  • مرشح الرمل ذو القاعدة العميقة من 800 إلى 1200 مم للأحواض التجارية
    مرشح الرمل ذو القاعدة العميقة من 800 إلى 1200 مم للأحواض التجارية
    يحتوي مرشح الرمل الخاص بعمق POOLKING على سريرين مختلفين من الرمل. رمل أكثر خشونة وأقل كثافة في أسفل طبقة المرشح وجزيئات أكثر نعومة وكثافة في الطبقة العليا. يسمح التصفية النهائية بترشيح الجسيمات بعمق وفعالية كبيرة ومعدلات ترشيح أعلى. مع هذه المجموعة ، يوفر مرشح الرمل العميق العديد من المزايا مقارنة بمرشح الرمل التقليدي.تتمثل ميزة قاع الفوهة الثابت في أن الترشيح يتم عبر السطح بالكامل. في الغسيل العكسي ، يحدث الدوران العكسي في العمق مما ينتج عنه غسيل عكسي فعال للغاية. من أجل إجراء الفحص البصري بطريقة بسيطة للغاية ، تم تجهيز مرشح الرمل بزجاج مرئي من زجاج شبكي شفاف. مجهزة بفتحة تهوية يدوية وفتحة كبيرة لسهولة الصيانة. هذه الفلاتر مناسبة تمامًا لحمامات السباحة التجارية أو المنتجعات الصحية.
  • مضخات تجمع البلاستيك التجاري PLB سلسلة
    مضخات تجمع البلاستيك التجاري PLB سلسلة
    تم تصميم المضخة PLB من Poolking للأحواض التجارية والتي تتراوح من 5.5 حصان إلى 15 حصانًا ، خاصة أنه يمكن تطبيقها على الينابيع الساخنة التي يمكن أن تتحمل حتى 70 درجة مئوية. تشتمل مضخات PLB على شفة 90/110 مم يمكن أن توفر الراحة لتركيب المشروع. يوفر الغطاء الشفاف المزود بقفل حلقي سريع رؤية داخل الفلتر المسبق ويوفر وصولاً سهلاً.
  • مرشح الرمل الأفقي Poolking من 1200 ~ 3000mm لحمامات السباحة الأولمبية
    مرشح الرمل الأفقي Poolking من 1200 ~ 3000mm لحمامات السباحة الأولمبية
    مرشح POOLKING الأفقي هو عامل عالي الأداء موفر للمساحة ، ويسمح تصميمه الأفقي المضغوط بالتركيب مع الحد الأدنى من إهدار المساحة. شكل مرشح Poolking الأفقي جذاب وعملي. تم تصميم الأطراف الكروية لإعطاء تدفق موحد من تجميعات تجميع المدخلات والمخرج. تتوفر المرشحات الأفقية بسرير وسائط الترشيح 550 مم إلى 1200 مم.أدى نظام Poolking إلى تحسين الكفاءة الهيدروليكية إلى حد كبير في نظام الفلتر الأفقي الجانبي. يوفر التكوين الجانبي الجديد تدفقًا طبيعيًا أكثر للمياه من خلال الفلتر ، ويضمن ترشيح المياه الأمثل وتسييلًا متوازنًا لطبقة المرشح أثناء الغسيل العكسي. يتم تقصير الجوانب الفردية الخاصة به مع الحفاظ على تغطية قاع المرشح ، مما يقلل من فقد رأس الاحتكاك لكل جانب ، مما يؤدي إلى زيادة تحسين الكفاءة الهيدروليكية للفلتر.
  • تصميم جديد 2KW / 2.5KW نظام تجمع لا نهاية له لمجمعات الأسرة الصغيرة
    تصميم جديد 2KW / 2.5KW نظام تجمع لا نهاية له لمجمعات الأسرة الصغيرة
    وحدة طاقة البركة التي لا نهاية لها صغيرة جدًا ورائعة. إنها مزودة بنظام سرعة قابل للتعديل. يمكن تعديل سرعة الماء من 2 إلى 210 متر في الدقيقة. عادة ، يمكن أن يصل الناس إلى 75 ~ 80 مترًا في الدقيقة ، وهذا يعني أن السباح يمكنه إنهاء 1.5 كم في 15 إلى 20 دقيقة. إنه يحب السباحة في الشعاب المتدفقة ولا داعي للقلق بشأن محدودية مساحة المسبح. يتمتع السباح حقًا بوظيفة اللياقة البدنية.تدمج وحدة المسبح التي لا نهاية لها مجموعة كاملة من نظام دوران حمامات السباحة ، والترشيح ، والتطهير. لا حاجة لبناء غرفة المعدات ، لا حاجة للعملية المعقدة والإدارة المهنية. باستثناء التكوين القياسي ، يمكن اختيار المعدات الأخرى وفقًا لمتطلبات المستخدمين المختلفة.
  • مضخات تجمع البلاستيك التجارية سلسلة PMB
    مضخات تجمع البلاستيك التجارية سلسلة PMB
    - استخدام مواد خاصة بضغط فائق يصل إلى 7 كجم / سم². - مقاومة درجات الحرارة العالية حتى 70 درجة مئوية. - المكره عالي الجودة وختم ميكانيكي مناسب لوقت طويل استعمال. - سلة سهلة الفك والتركيب. - فائقة الهدوء ومقاومة للماء IP55. - تصميم مبتكر وعالي فتيلة ذاتية. - مناسبة لحوض السباحة eommeroial
  • مضخات بركة الينابيع الساخنة من سلسلة PU
    مضخات بركة الينابيع الساخنة من سلسلة PU
    مضخة PU النموذجية من Poolking هي مضخة صغيرة أخرى للينابيع الساخنة وهي هادئة للغاية. ضغط العمل الأكبر هو 7 كجم / سم 2. عمود من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 المصنوع خصيصًا ومانع تسرب ميكانيكي السيراميك جيدان لعمر خدمة أطول ، ويمكن أن يؤدي معدل التدفق الأكبر إلى أداء أفضل.
  • سلسلة PK للخروج من الدرابزين
    سلسلة PK للخروج من الدرابزين
    الموديل: PK-011- تركيب سهل وبسيط.- خطوات سلسة - مصممة لمنع الخدوش وحماية سلامة السباحين.- درابزين من الصلب المصقول المقاوم للصدأ 304 أو أنبوب 316 (42 مم).- يوجد خياران للسمك 0.9 مم و 1.1 مم لضمان عدم الصدأ أثناء الاستخدام.- متوفر لتركيبات التثبيت أو تركيبات الفلنجات.
  • نظام الترشيح المقوى بالألياف الزجاجية لحمامات إزالة الشوائب
    نظام الترشيح المقوى بالألياف الزجاجية لحمامات إزالة الشوائب
    تعد غرفة الترشيح في Poolking حلاً كاملاً لترشيح حمام السباحة الخاص بك. مصنعة من البوليستر والألياف الزجاجية ، وتشمل مرشح الرمل ، ومضخة التحضير الذاتي ، ومجموعة من الصمامات الكروية ، وكلورة الملح ، ولوحة كهربائية مزودة بمؤقت. اختياريا ، مربع التحكم ، يمكن تركيب المحولات. تم بالفعل تجميع واختبار جميع المعدات. إذا لزم الأمر ، يمكننا إنتاج مجموعات بمواصفات أخرى.
  • مفاعل الأوزون المقاوم للأشعة فوق البنفسجية من 800 ~ 1400 مم لتربية الأحياء المائية
    مفاعل الأوزون المقاوم للأشعة فوق البنفسجية من 800 ~ 1400 مم لتربية الأحياء المائية
    1. خزان الجرح من الألياف الزجاجية ، الأشعة فوق البنفسجية ومقاومة للتآكل لقوة استثنائية وعمر طويل.2. الجعة المضادة للتآكل في الخزان.3. التعقيم الفعال أثناء خلط الماء والأوزون.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

above ground pool water filter

Since founded, has focused on providing customers with the finest products. Our professional employees are dedicated to satisfying customers' requirements relying on the most advanced equipment and techniques. Moreover, we have set up a service department which is mainly responsible for offering customers prompt and efficient customer service. We are always here to turn your ideas into reality. Want to know more information about our new product above ground pool water filter or our company, welcome to contact us at any minute.
With complete above ground pool water filter production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our above ground pool water filter, call us directly.
Poolking is an enterprise that pays close attention to improving manufacturing technologies and R&D strength. We are equipped with advanced machines and have set up several departments to satisfy the different needs of a large number of customers. For example, we have our own service department which can provide customers with highly efficient after-sales service. The service members are always standby to serve customers from different countries and regions, and willing to answer all questions. If you are seeking business opportunities or have an interest in our above ground pool water filter, contact us.
  • Poolking Deep Bed Sand Filter From 800~1200mm For Commercial Pools
    Poolking Deep Bed Sand Filter From 800~1200mm For Commercial Pools
    POOLKING's depth sand filter has two different sand beds . Coarser less dense sand at the bottom of the filter bed , and finer , denser particles in the top layer . The downstream filtering allows very deep and effective filtration of particles and higher filtration rates . With this combination , a depth sand filter provides many advantages over a conventional sand filter .The advantage of a fixed nozzle bottom is that filtering takes place through the entire surface . At the backwash , the reverse circulation takes place at depth which results in a very efficient backwashing . In order for a visual inspection to take place in a very simple way , the sand filter is fitted with a sight glass in clear plexiglass . Equipped with manual venting and large manhole for easy maintenance . These filters are well suited to commercial pools or spas .
  • PLB series Commercial Plastic Pool Pumps
    PLB series Commercial Plastic Pool Pumps
    Poolking’s model PLB pump is design for commercial pools which is from 5.5hp to 15hp.Specially it can be applied to hot spring that can bear up to 70oC. PLB pumps includes 90/110mm flange that can offer convenience for project installation. The transparent cover with a rapid ring lock provides a view into the interior of the prefilter and provides easy access.
  • Poolking Horizontal Sand Filter From 1200~3000mm For Olympic Pools
    Poolking Horizontal Sand Filter From 1200~3000mm For Olympic Pools
    POOLKING's horizontal filter is a space-saving high performer , its compact horizontal design allows installation with minimum waste of space . The shape of the Poolking horizontal filter is both attractive and functional . The spherical ends are designed to give uniform flow from both inlet and outlet collection assemblies . Horizontal filters are available with 550mm ~1200mm filter media bed .Poolking has vastly improved the hydraulic efficiency its horizontal filter lateral system . The new lateral configuration provides a more natural flow of water through the filter, ensures optimum water filtration and balanced fluidisation of the filter bed during backwashing . Its individual laterals are shortened while maintaining filter media bed coverage , reducing the friction head loss of each lateral , further improving the filter's hydraulic efficiency.
  • New Design 2KW/2.5KW Endless Pool System For Small Family Pools
    New Design 2KW/2.5KW Endless Pool System For Small Family Pools
    Endless pool power unit is very small and exquisite .It equips with adjustable speed system . The water speed can be adjusted from 2 to 210 meter per minute . Normally, the people can reach 75~80 meter per minutes , that means the swimmer can finish 1.5 km in 15 ~ 20 minutes . It likes swimming in the flowing reiver and is unnecessary to worry about the limitation of pool space . The swimmer truly enjoy the function of fitness .Endless pool unit integrates a full range of swimming pool circulation , filtration , disinfection system . No need to build the equipment room , No need the complicated operation and professional management . Except for the standard configuration , other equipments can be selected according to the different requirements of users .
  • PMB series Commercial Plastic Pool Pumps
    PMB series Commercial Plastic Pool Pumps
    - Using special materials with superior pressure up to 7kg/cm². - High temperature resistant to 70℃. - High quality impeller and mechanical seal suitable for long-time use. - Basket is easy to take out and install. - Ultra quiet and IP55 water proof. - Innovative design and high self-priming. - Suitable for eommeroial pool
  • PU series Hot Spring Pool Pumps
    PU series Hot Spring Pool Pumps
    Poolking’s model PU pump is another small pump for hot spring which is extremely quiet.The bigger working pressure is 7kg/cm2.Specially constructed 316 stainless steel shaft and ceramic mechanical seal are good for longer service life.Bigger flow rate can bring better performance.
  • PK series exit handrail
    PK series exit handrail
    Model: PK-011 - Easy and simple installation. - Seamless steps ——Designed to prevent scratches and protect swimmers' safety. - Handrails in polished stainless steel 304 or 316 ( 42mm) tube. - There are two thickness options of 0.9mm and 1.1mm which can ensure not rusty during use. - Available for anchor fixtures or flang fixtures.
  • Fiberglass Reinforced Filtration System For Demostic Pools
    Fiberglass Reinforced Filtration System For Demostic Pools
    The filtration room of Poolking is a complete solution for the filtration of your pool . Manfactured in polyester and fiberglass , include sand filter, self priming pump, set of ball valves ,salt chlorinator and electric panel with timer. Optionally , control box , transformer can be installed . All equipment were already assembled and tested . If required we can produce kits with other specifications.
  • UV Resistant Ozone Reactor From 800~1400mm For Aquaculture
    UV Resistant Ozone Reactor From 800~1400mm For Aquaculture
    1. Fiberglass wound tank, UV and corrosion Resistant for exceptional strength and long life.2. Anti-corrosive lager in the tank.3. Efficient sterilization while water and ozone are mixing.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now
Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English