معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

يحب العديد من مالكي المنازل الاحتفاظ بحمام سباحة لأنه يعزز قيمة منازلهم. علاوة على ذلك ، إنها طريقة لقضاء وقت ممتع مع أسرهم. يمكنك أيضًا الاستمتاع بجلسات الشواء مع أصدقائك. لا شك في أن وجود حوض سباحة يعني وسائل لا نهاية لها من الاسترخاء والراحة. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بحمام السباحة الخاص بك على أكمل وجه ، فإن وجود الأضواء المناسبة أمر مهم للغاية. قد يكون من الصعب اختيار أفضل عناصر الإضاءة لحمام السباحة الخاص بك. عندما يكون لديك الحق ضوء حمام السباحة كل شيء سيكون وفقا لمتطلباتك.


أنواع مختلفة من مصابيح المسبح المناسبة لحمام السباحة الخاص بك


تساعد الابتكارات في تكنولوجيا الإضاءة الناس على اختيار المنتجات وفقًا لاحتياجاتهم. هناك مجموعة كبيرة من خيارات الإضاءة للاختيار من بينها. إذا كنت ترغب في شراء ضوء جديد لحمام السباحة الخاص بك ، فسوف يضيء محيطك في الليل.


هناك نوعان رئيسيان من الأضواء شائعان بين المستخدمين. ومع ذلك ، يجب أن تضع ميزانيتك في الاعتبار أيضًا. تجمع تقدم مجموعة واسعة من الأضواء مع التصاميم والمواضيع المناسبة. فيما يلي بعض أفضل الخيارات المذكورة أدناه:


1. مصابيح الهالوجين


منذ ظهور مصابيح الهالوجين ، حلت محل مصابيح الإضاءة المتوهجة. أصبحت مصابيح الهالوجين خيارًا شائعًا لإضاءة المسبح القياسية. بالمقارنة مع المصابيح المتوهجة ، فإن الهالوجينات أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. علاوة على ذلك ، فهي متينة وتحافظ على البيئة آمنة. المشكلة الوحيدة هي أنها أغلى ثمناً. عندما يتعلق الأمر بالمتانة ، يمكن أن تستمر لمدة 2000 إلى 4000 ساعة. هذه الجوانب السلبية قد تجعله أقل شعبية بين عدد قليل من العملاء.


2. أضواء LED


أعطت إضاءة LED معنى جديدًا لعالم الإضاءة. يعمل الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED) بعيدًا عن إضاءة حمام السباحة. تتميز مصابيح الإضاءة LED هذه بأنها فعالة من حيث التكلفة وتتمتع بأطول عمر. إنه يوفر الكثير من الراحة للمستخدمين حيث أن فواتير الطاقة أقل نسبيًا أيضًا.


pool light


تتميز لمبة الهالوجين المعتادة بقدرة 100 وات بينما يمكن لمصباح LED إنتاج لومن أكثر بكثير. إنها تستخدم ستة واط فقط من الكهرباء ولكن النتائج رائعة. ستندهش من معرفة أن مصابيح LED تبدو باردة عند لمسها. إنها تعطي ضوءًا ساطعًا يجعل حمام السباحة الخاص بك يبدو جذابًا في الليل. يمكنك تشغيل هذه الأضواء أثناء تغطيتها بمشتت حرارة. لا تحتوي مصابيح LED هذه على أي زئبق. هذا هو السبب في أنها نظيفة ومقاومة للبرد.


تمامًا مثل مصابيح الهالوجين ، يسهل تركيب مصابيح LED في معظم احتياجات حمامات السباحة. لديهم ميزات توفير الطاقة التي تشمل المخفتات وأجهزة الاستشعار. ستندهش من معرفة أن هذه الأضواء مثالية للإضاءة الداخلية والخارجية.


نظرًا لأن لها عمرًا طويلًا ، فلن تحتاج إلى استثمار أموالك في شراء مصابيح جديدة بشكل متكرر. يبلغ متوسط ​​العمر الافتراضي لمصباح LED حوالي 50000 ساعة وهو أمر هائل. فائدة أخرى هي أنه لا يتطلب الكثير من الصيانة أو الاستبدال أيضًا. هذه بعض الأسباب التي تجعل مصابيح LED الخيار الأبرز بين مالكي حمامات السباحة.


لماذا تعتبر مصابيح LED للمسبح سهلة وعملية& اختيار موثوق؟


كما ناقشنا أعلاه ، أصبحت مصابيح LED للمسبح خيارًا شائعًا بين مالكي المنازل. إنه أيضًا اختيار بارز في التجهيزات التجارية. ستندهش عندما تعرف أن مصابيح LED موفرة للطاقة. من السهل عليك جدولة الإعدادات ويتم تشغيلها وإيقاف تشغيلها وفقًا لذلك. لقد ولت الأيام التي يتعين عليك فيها مواجهة ضغوط نسيان إطفاء الأنوار!


يسهل دمج نظام إضاءة المصباح الذكي مع تقنية التشغيل الآلي لمنزلك. كل شيء متاح بأطراف أصابعك. لحسن الحظ ، يمكنك التحكم في هذه الأضواء من خلال نظام منزلك الذكي. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين ضبط الوضع "وميض" خلال موسم العطلات. إذا كان هناك جزء قادم من المسبح ، فيمكن أن يكون هذا الإعداد نعمة.


علاوة على ذلك ، يتمتع المستخدمون بخيار اختيار الألوان التي يختارونها. سيبدو حمام السباحة الخاص بك مشرقًا وجذابًا بصريًا في ظلام الليل. في اللحظة التي تصل فيها إلى منطقة حمام السباحة ، سيكون كل شيء احتفاليًا بسبب الإضاءة الممتعة.


كيف يمكن لأصحاب البركة تحديد عدد أضواء البرك التي يحتاجون إليها؟


يجد العديد من مالكي حمامات السباحة صعوبة في اختيار عدد الأضواء التي يحتاجونها لحمام السباحة. هذه بعض العوامل التي يجب أن تضعها في اعتبارك:

 · حجم وشكل البركة.

 · الأضواء المتوفرة حاليًا حول حمام السباحة الخاص بك.

 · الألوان والجاذبية المرئية التي تريدها لمنطقة حمام السباحة.


ليس هناك شك في أن متطلبات المسبح الكبير ستكون مختلفة عن المجموعة الأصغر. إذا كنت تعيش في منطقة خشبية أو ريفية ، فسيتطلب حمام السباحة مزيدًا من الأضواء. تحتاج إلى تثبيت الكثير في منزلك بالكامل وليس فقط حمام السباحة. يمكن أن يقلل من عدد الحوادث التي يمكن أن تحدث لأطفالك أو أفراد الأسرة الآخرين.


pool light


حجم وشكل البركة من الاعتبارات الهامة الأخرى. تحتاج إلى وضع عدد كافٍ من الأضواء لإبقاء حمام السباحة بأكمله مضاءً. إذا كان لديك منتجع صحي أو منطقة دش ، فستكون المتطلبات هي نفسها أيضًا. تأكد من تثبيت مصابيح كافية بالقرب من الدرجات أو ممرات المشاة. سيضيف إلى الأمان ولن تسقط أيضًا.


في بعض الأحيان يرغب أصحاب حمامات السباحة في تعزيز المظهر البصري لحمام السباحة الخاص بهم. علاوة على ذلك ، يريدون إبراز منطقة المسبح. هذا هو السبب في أن الإضاءة المناسبة يمكن أن تلعب دورًا مهمًا في تلبية متطلباتهم. امنح حمام السباحة الخاص بك الاهتمام الذي يستحقه!


الخلاصة: تضيء حمام السباحة الخاص بك بشكل صحيح


هناك الكثير من الفوائد للحصول على مصابيح المسبح المناسبة. سواء كانت لديك مخاوف تتعلق بالسلامة أو كنت بحاجة إلى الأضواء المناسبة للاستمتاع بجلسة سباحة ، فإن هذه الأضواء بها كل شيء. ستجعل أضواء حمام السباحة المناسبة من منطقة حمام السباحة متعة بصرية. يمكنك اختيار مصابيح المسبح المناسبة وتثبيتها على الفور. لماذا لا تضيء وتجميل منطقة حمام السباحة الخاصة بك للاستمتاع بها على أكمل وجه؟

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

Many homeowners like to keep a swimming pool as it enhances the value of their home. Moreover, it is a way to spend an entertaining time with their family. You can enjoy barbecue sessions with your friends as well. There is no doubt having a swimming pool will mean endless ways of relaxation and comfort. If you want to enjoy your pool to the fullest having the right lights is very important. It can be challenging to select the best lighting elements for your pool. When you have the right pool light everything will be according to your requirement.


Different Types of Pool Lights Suitable for Your Pool


The innovations in lighting technology are helping people to choose products according to their needs. There is a wide range of lighting options to choose from. If you want to purchase a new light for your pool it will illuminate the surrounding at night.


Major two types of lights are popular among users. However, you need to keep your budget in mind as well. Poolking offers a wide range of lights with suitable designs and themes. Here are some of the best options mentioned below:


1. Halogen lights


Since the time halogen lights are introduced, they have replaced incandescent light bulbs. Halogen lights have become a popular choice for standard pool lighting. As compared to incandescent lights, halogens are more energy efficient. Moreover, they are durable and keep the environment safe. The only issue is that they are more expensive. When it comes to the durability they can last for 2,000 to 4,000 hours. These downsides may make it less popular among a few customers.


2. LED Lights


LED lighting has given a new meaning to the world of lighting. Light-emitting diode (LED) serves way beyond the swimming pool lighting. These LED light bulbs are cost-effective and have the longest lifespan. It brings a lot of convenience for the users as the energy bills are comparatively lower too.


pool light


The usual halogen bulb features 100 watts while the LED light can produce much more lumens. It uses only six watts of electricity but the results are fantastic. You will be surprised to know that LED lights feel cool as you touch them. They give a bright light that will make your swimming pool look visually appealing at night. You can turn these lights on while covering them with a heat sink. These LED lights don’t contain any mercury. This is why they are clean and resistant to cold.


Just like the halogen lights, LEDs are easy to fit in most of the swimming pool needs. They have energy-saving features that include dimmers and sensors. You will be surprised to know that these lights are perfect for both indoor and outdoor lighting.


As they have a long lifespan you don’t need to invest your money in buying new lights frequently. The average lifespan of an LED light is around 50,000 hours which is massive. Another benefit is that it doesn’t require much maintenance or replacements either. These are some of the reasons why LED lights are the most prominent choice among pool owners.


Why LED Pool Lights Are Easy, Practical & Reliable Choice?


As we have discussed above that LED pool lights have become a popular choice among home owners. It is also a prominent choice in commercial setups. You will be surprised to know that LED light bulbs are energy efficient. It is easy for you to schedule the settings and they turn on and off accordingly. Gone are the days when you have to face the stress of forgetting to turn off the lights!


The smart bulb lighting system is easy to integrate with your home automation technology. Everything is available at the tip of your fingers. Fortunately, you can control these lights through your smart home system. For example, users can set the ‘twinkle’ mode during the holiday season. If there is an upcoming pool part this setting can be a blessing.


Moreover, users have the option to choose colors of their choice. Your swimming pool will look bright and visually appealing in the darkness of night. The moment you reach your pool area everything will be festive due to the fun lighting.


How Can Pool Owners Determine the Number of Pool Lights They Need?


Many pool owners find it challenging to choose the number of lights they need for a swimming pool. These are some factors you need to keep in mind:

 · Size and shape of the pool.

 · Currently available lights around your pool.

 · Colors and visual appeal you want for the swimming pool area.


There is no doubt that the requirement of a large pool will be different from the smaller one. If you live in a wooden or rural area your pool will require more lights. You need to have a lot of installed in your overall home and just not just the pool. It can reduce the number of accidents that can occur to your children or other family members.


pool light


The size and shape of the pool are another important consideration. You need to put in enough lights to keep the entire pool illuminated. If you have a spa or shower area, the requirements will be the same too. Make sure you install enough lights near the steps or footpaths. It will add up to the security and you won’t fall either.


Sometimes pool owners wish to enhance the visual appeal of their swimming pool. Moreover, they want to highlight the pool area. This is why adequate lighting can play an important role in fulfilling their requirements. Give your pool the attention it deserves!


Conclusion: Light Up Your Pool Right


There are plenty of benefits to getting the right pool lights. Whether you have safety concerns or you need the right lights to enjoy a swimming session, these lights have it all. The proper swimming pool lights will make your pool area a visual delight. You can choose the right pool lights and get them installed right away. Why not light up and beautify your pool area to enjoy it to the fullest?

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry