معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

هل تعلم أن الإغريق القدماء قاموا بتنظيف حمامات حمامات السباحة الخاصة بهممرشحات رمل المسابح؟ هذا هو عصر تقنية تصفية الرمل ، لكن لا تدع ذلك يردعك. لا تزال بعض التقنيات الأكثر أهمية من القرون الماضية مستخدمة حتى اليوم. قد يكون لدى مالكي المسابح الجدد أو أولئك الذين يرغبون في ترقية نظام الترشيح الخاص بهم استفسارات مثل: ما هو مرشح الرمل؟ كيف يعمل؟ ما هي المدة التي يدوم فيها مرشح رمل المسبح؟ ما هي تكلفة المرشحات الرملية؟

 

عندما يتعلق الأمر بأي من هذه الأسئلة ، فنحن هنا للمساعدة.

 

بالإضافة إلى تصنيع وتشغيل أحد أشهر مواقع حمامات السباحة على مستوى العالم ، تقوم شركة Poolking أيضًا بتصنيع أحواض السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية. لأننا نخبر مالكي المسابح والمستهلكين ، نحاول تغطية الموضوعات والسلع الضرورية التي يستخدمونها يوميًا.

 

سوف نتعمق كثيرًا في مرشحات رمل المسبح في هذا المنشور حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان واحدًا مثاليًا لحمام السباحة الخاص بك قبل أن تنفق أي أموال. إذا كنت قد قرأت هذه المقالة حتى النهاية ، فيجب أن يكون لديك فهم أفضل لإيجابيات وسلبيات استخدام مرشح الرمل والتكاليف والصيانة والجوانب الأخرى للقيام بذلك.

 

pool sand filter
مرشح رمل المسبح -تجمع


ما هو مرشح الرمل؟

 

يرتبط نظام الترشيح لحمام السباحة الخاص بك بحاوية خارجية تحتوي على رمل. يحبس الرمل الموجود في خزان الرمل القمامة والجزيئات ويمنعها من العودة إلى البركة عندما يتدفق الماء عبرها. ونتيجة لذلك ، فإن المياه صافية تمامًا. تستخدم المرشحات الرملية عادةً الرمل # 20 ، على الرغم من أنها قد تستخدم أيضًا الزجاج أو الزيوليت. مع الضغط العالي اللازم لتشغيل نظام الترشيح ، يجب أن يتكون مبيت مرشح رمل المسبح من الألياف الزجاجية أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو البلاستيك.

 

كيف يعمل؟

 

تعمل المرشحات الرملية على نقل المياه من أعلى الخزان إلى أسفله باستخدام ضغط عالٍ لدفع الماء عبر الرمال. تلتقط الحواف الحادة لحبيبات الرمل الأوساخ والحطام والفضلات البشرية عند سقوطها في القاع. عندما يدور الماء ، فإنه يزيل الجزيئات الأصغر والأصغر حتى تصبح الرمال كثيفة جدًا ويجب تنظيفها ، وهو ما يُعرف أيضًا باسم الغسيل العكسي.

 

مرشح الرمل العكسي

 

يجب غسل مرشح رمل المسبح (يدويًا أو آليًا) لإزالة الرمال. عندما تغسل مرشح الرمل الخاص بك ، يتدفق الماء للخلف عبر الرمال ، ويبدأ من الأسفل ويشق طريقه إلى الأعلى ، ويلتقط القمامة والجسيمات أثناء مروره. في هذه المرحلة ، يتم إيداع أي حطام متبقي في صندوق القمامة ولن يتم إعادته إلى حوض السباحة. الغسل العكسي ليس أسلوبًا كثيف العمالة أو يستغرق وقتًا طويلاً.

 

قد يبدأ الرمل النظيف في تصفية مياه المسبح مرة أخرى عند اكتمال دورة الغسيل العكسي ، ويتم تنظيف النظام.

 

تشريح مرشح الرمل

 

في هذه المقالة ، سنقوم بتفكيك المكونات المختلفة لمرشح الرمل لنرى كيف تعمل معًا لتدفق المياه عبر النظام. يجب أن يدخل الماء أولاً إلى الخزان حتى يعمل مرشح الرمل بشكل صحيح. لبدء عملية الترشيح ، يجب دفع الماء إلى أعلى الخزان إذا كان يأتي عن طريق أنبوب جانبي.

 

إنها تشبه النافورة إذا كان ذلك منطقيًا. بغض النظر عن الاتجاه الذي يدخل منه الماء إلى النافورة ، يجب أن تتسرب المياه من أعلى مستوى. يتم توزيع مياه المسبح بشكل موحد عبر طبقة الرمل بعد مرورها عبر موزع في الجزء العلوي من خزان مرشح الرمل لحمام السباحة.

 

ثم يغسل الماء من خلال الرمال ، ويزيل أي ملوثات متبقية ، حتى يصل إلى الجوانب الموجودة في قاع الخزان. لمنع دخول الرمال إلى البركة ، تكون الفتحات الجانبية كبيرة بما يكفي للسماح بدخول الماء. وبعد تصريف المياه من الأطراف ، يرتفع الماء إلى الأعلى ، ويمر عبر الموزعات ، ثم يتم تصريفه في المصرف.

 

ما هي تكلفة مرشح الرمل؟

 

مرشح الرمل الجديد يكلف ما بين 300 دولار و 1000 دولار. يتراوح سعر مرشح الرمل الداخلي من 450 دولارًا إلى أكثر من 1200 دولار ، اعتمادًا على حجم المسبح. يمكن شراء مرشحات رمل المسبح فوق الأرض مقابل 300 دولار إلى 500 دولار ، مما يجعلها ذات قيمة ممتازة.

 

تكلفة مرشح الرمل

 

عادةً ما يكلف تغيير المرشحات الرملية باستخدام الرمل الجديد حوالي 25 دولارًا لكل كيس وزنه 50 رطلاً ، وستحتاج إلى ما بين 100 و 600 رطل اعتمادًا على سعة المرشح وتصميمه. ستحتاج على الأرجح إلى 350 رطلاً من الرمل لترشيح حمام السباحة الداخلي متوسط ​​الحجم. ومع ذلك ، فإن أغلى جزء من مرشح الرمل الخاص بك هو الحصول عليه وطرحه.

 

ما هي المدة التي يستغرقها مرشح رمل البركة؟

 

إذا تم الاعتناء به وصيانته بشكل صحيح ، فقد يستمر مرشح الرمل لمدة 25 عامًا. قد تتلف أجزاء مثل الصمامات والجوانات بمرور الوقت ، ولكن من غير المرجح أن يتطلب النظام استبدالًا لسنوات عديدة. إذا كنت بحاجة إلى استبدال مرشح الرمل ، فتأكد من الحصول على الحجم المناسب واتبع تعليمات الشركة المصنعة لإعداد الفلتر الجديد. يجب أن يكون معدل تدفق مضخة حمام السباحة مطابقًا لمرشح الرمل الجديد ، وهو أمر بالغ الأهمية أيضًا.

 

ما هو حجم مرشح الرمل الذي أطلبه؟

 

سيعتمد هذا على كمية المياه التي يحتوي عليها حمام السباحة الخاص بك وأبعاده. مطلوب مرشح رمل لحمام السباحة بقطر 24 بوصة لمعظم حمامات السباحة الداخلية حتى 20000 جالون ، في حين أن المرشح بقطر 36 بوصة ضروري لحمامات السباحة التي تتجاوز 50000 جالون (الحجم الأكبر). مطلوب خزان من 24 إلى 30 بوصة لحمامات السباحة بسعة 20.000 إلى 30.000 جالون.

 

يعد الحجم خيارًا ، لكن التقلص ليس كذلك لأنه قد يضع ضغطًا لا داعي له على النظام.

 

ما نوع المسابح الأفضل لمرشحات الرمل؟

 

توجد مرشحات رملية لأحواض السباحة للألياف الزجاجية والخرسانة وبطانة الفينيل وأحواض أخرى مسبقة الصنع ، بما في ذلك أحواض الحاويات التي يمكن استخدامها في حوض السباحة الداخلي. تعتبر المرشحات الرملية شائعة أيضًا بين أولئك الذين يمتلكون حمامات سباحة فوق الأرض.

 

طالما أن حجم المرشح يتناسب مع حجم المسبح ، فلا يهم نمط البركة لديك أو مدى جودة نظام الترشيح الخاص بك. احسب معدل دوران المرشح بدقة من خلال مراعاة عدد ساعات تشغيله كل يوم.

 

نأمل أن تكون هذه المعلومات قد ساعدتك في تحديد ما إذا كان مرشح رمل المسبح مناسبًا لحمام السباحة الخاص بك أم لا. قد يستفيد أولئك الذين يمتلكون حوض سباحة من بضع كلمات من النصائح قبل أن تغادر: لا تدع صيانة حمام السباحة الخاص بك يخرج عن نطاق السيطرة. ستستمر حمامات السباحة والمرشحات الرملية لفترة أطول وستعمل بشكل أفضل إذا كنت تعتني بها بانتظام.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات عالية الجودة لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Industry Information
VR
  • Product Details

Did you know that the ancient Greeks cleaned their bathhouse pools using pool sand filters? That is the age of sand filter technology, but don't let that deter you. Some of the most critical technologies from centuries past are still used today. New pool owners or those wishing to upgrade their filtration system may have queries like: What is a sand filter? How does it work? How long does a pool sand filter last? What is the cost of sand filters?

 

When it comes to any of these questions, we're here to help.

 

In addition to manufacturing and operating one of the most popular swimming pool websites globally, Poolking also manufactures fiberglass pools. Because we are telling pool owners and pool consumers, we attempt to cover the necessary themes and goods they use daily.

 

We'll go into great depth about pool sand filters in this post so that you can determine whether one is ideal for your pool before you spend any money. If you've read this article to the conclusion, you should have a better understanding of the pros and cons of using a sand filter and the costs, maintenance, and other aspects of doing so.

 

pool sand filter
pool sand filter - Poolking


What Is Sand Filter?

 

Your pool's filtration system is interconnected with an external container that contains sand. The sand in the sand tank traps trash and particles and keeps them from returning to the pool when the water flows past it. As a consequence, the water is crystal clear. Sand filters typically employ #20 sand, although they may also use glass or zeolite. With the high pressure necessary to operate the filtering system, the pool sand filter housing must be composed of fiberglass, stainless steel, or plastic.

 

How Does it Work?

 

Sand filters move water from the top of the tank to the bottom by using high pressure to push the water through the sand. The sharp edges of the sand grains capture dirt, debris, and human waste as it falls to the bottom. As the water circulates, it removes smaller and smaller particles until the sand gets too thick and has to be cleaned, otherwise known as backwashed.

 

Backwashing Sand Filter

 

The pool sand filter must be backwashed (manual or automatic) to remove the sand. When you backwash your sand filter, water flows backward through the sand, beginning at the bottom and working its way up to the top, picking up trash and particles as it goes along. At this point, any remaining debris is deposited in the rubbish bin and will not be returned to the pool. Backwashing is not a labor-intensive or time-consuming technique.

 

The clean sand may begin filtering the pool water again when the backwashing cycle is complete, and the system has been cleaned.

 

Anatomy of a Sand Filter

 

In this article, we'll break down the various components of a sand filter to see how they work together to flow water through the system. Water must first enter the tank for the sand filter to work correctly. To begin the filtering process, the water must be pushed to the top of the tank if it comes by a side pipe.

 

It resembles a fountain if that makes sense. Regardless of the direction from which water enters a fountain, the water must trickle down from the highest tier. The pool water is distributed uniformly across the sand bed after passing through a distributor at the top of the pool sand filter tank.

 

The water then washes through the sand, removing any remaining contaminants, until it reaches the laterals at the bottom of the tank. To prevent sand from getting into the pool, the lateral apertures are only big enough to allow water in. After being discharged from the laterals, the water rises to the top, passes through the distributors, and then is flushed into a drain.

 

What is the Cost of Sand Filter?

 

A new sand filter costs between $300 and $1,000. The price of an inground sand filter ranges from $450 to more than $1,200, depending on the size of the pool. Above-ground pool sand filters may be purchased for as little as $300 to $500, making them an excellent value.

 

Sand Filter Sand Cost

 

Changing your sand filters with new sand costs typically roughly $25 per 50-pound bag, and you'll need between 100 and 600 pounds depending on your filter's capacity and design. You'll probably need 350 pounds of sand for average-sized inground pool filtration. However, the most expensive part of your sand filter will be acquiring and putting it up.

 

How Long Does a Pool Sand Filter Last?

 

If properly cared for and maintained, a sand filter may last 25 years. Parts like valves and gaskets might wear out over time, but the system is unlikely to require replacement for many years. If you need to replace your sand filter, be sure to obtain the right size and follow the manufacturer's instructions to set up the new filter. The flow rate of your pool pump must be matched to the new sand filter, which is equally crucial.

 

What Sand Filter Size Do I Require?

 

This will depend on how much water your pool contains and its dimensions. A 24-inch diameter pool sand filter is required for most inground pools up to 20,000 gallons, whereas a 36-inch diameter filter is necessary for pools exceeding 50,000 gallons (the largest size). A 24- to the 30-inch tank is required for pools with a capacity of 20,000 to 30,000 gallons.

 

Upsizing is an option, but shrinking isn't since it might put undue strain on the system.

 

Which Kind of Pools Are Best for Sand Filters?

 

There are pool sand filters for fiberglass, concrete, vinyl liner, and other prefabricated pools, including container pools that may be used in an inground pool. Sand filters are also popular among those who own above-ground pools.

 

As long as the filter size is proportional to the pool's size, it doesn't matter what style of pool you have or how good your filtration system is. Calculate your filter's turnover rate accurately by considering the number of hours it will be running each day.

 

We hope that this information has assisted you in deciding whether or not a pool sand filter is suitable for your swimming pool. Those who possess a swimming pool might benefit from a few words of advice before you leave: Don't let your pool upkeep get out of hand. Pools and sand filters will last longer and perform better if you take care of them regularly.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

LEAVE US A MESSAGE

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now
Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English