معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

أمصفي الرمل هو مجرد خزان رمل مرتبط بنظام الترشيح في حمام السباحة الخاص بك. يقوم خزان الرمل بالتقاط القمامة والجزيئات عندما تمر مياه البركة عبره ، مما يمنعهم من العودة إلى البركة. ونتيجة لذلك ، يصبح الماء أنظف وأكثر نقاءً. غالبًا ما تكون المرشحات الرملية مصنوعة من رمل شبكي من الكريستال السيليكا # 20 أو # 20 ، على الرغم من أنها قد تكون أيضًا من الزيوليت أو الزجاج. يتكون مبيت مرشح الرمل عادة من الألياف الزجاجية أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو البلاستيك ، ويجب أن يقاوم الضغط العالي اللازم لتشغيل نظام الترشيح.

 

تعد المرشحات الرملية لحمام السباحة خيارًا شائعًا لتطهير المسابح. للحفاظ على مياه حمام السباحة الخاصة بك نظيفة ، تستخدم هذه المرشحات الرمال الطبيعية كعامل تصفية ، وتحبس الجسيمات أثناء مرورها. يعني عدم وجود ورق أو قطع ألياف للانسداد أو المسيل للدموع أن المرشحات الرملية قد تستمر عادةً لسنوات مع الحد الأدنى نسبيًا من الصيانة اللازمة. ضع في اعتبارك مزايا المرشحات الرملية لاكتشاف ما إذا كانت مثالية لك ولمسبحك إذا كنت تبحث عن حل لترشيح حمام السباحة.

 

sand filter
مصفي الرمل -تجمع


ما نوع المسابح الأفضل لمرشحات الرمل؟

 

من الممكن استخدام مرشح رملي في أي تجمع داخلي ، بما في ذلك الألياف الزجاجية ، وبطانة الفينيل ، والخرسانة ، والمسابح الجاهزة مثل أحواض الحاويات. بالنسبة لأولئك الذين لديهم حمامات سباحة فوق الأرض ، تعد المرشحات الرملية أيضًا خيارًا شائعًا.


عندما يتعلق الأمر بذلك ، لن يكون لنوع البركة لديك أي تأثير على فعالية نظام الترشيح الخاص بك أو نوع المرشح الذي قد تستخدمه. تذكر تضمين عدد الساعات التي سيتم تشغيل الفلتر الخاص بك يوميًا عند تحديد معدل الدوران المناسب.

 

كيف يعمل؟

 

يمر الماء عبر علبة تحتوي على رمل كمرشح رمل. على الرغم من أن الماء قد يتحرك بسرعة عبر الرمال ، إلا أنه يتم إعاقة الجزيئات الأكبر حجمًا. يتم إرجاع المياه النظيفة إلى المسبح عبر مضخة بعد إزالة الرمال للقمامة والجزيئات الأخرى. يتحسن أداء المرشح مع تراكم المزيد من الحطام في المرشح ؛ يساعد الحطام في منع الجزيئات الصغيرة من المرور عبر الرمال. 

 

تُستخدم الرمال ذات التكوين المعين وحجم الحبوب لتوفير التماثل والتأكد من تصفية معظم ، إن لم يكن كل ، الحطام الموجود في مياه حمام السباحة. تستخدم الحبوب في نطاق 45 إلى 55 ملم في المرشحات الرملية. الرمل المقدم على شكل "رمل حمامات السباحة" أو "رمل مرشح" صراحة للاستخدام في فلاتر المسابح الرملية سوف يفي بهذا المعيار.

 

المواد المفلترة بالرمال

 

سيلتقط مرشح الرمل مجموعة متنوعة من الجزيئات. عندما يمر الماء من حمام السباحة الخاص بك عبر علبة المرشح والرمل ، فلن يتمكن من المرور عبر الأشياء الكبيرة مثل الأوراق والحصى والحشرات. باستخدام مرشح رملي ، حتى الجسيمات الدقيقة التي يصل حجمها إلى 20 إلى 100 ميكرون قد تحاصرها الرمال ، وحتى الجسيمات الأصغر يمكن احتجازها أثناء تجمع الرمل للنفايات. عندما يمر الماء الموجود في حمام السباحة الخاص بك عبر المرشح ، قد تتم إعادة تصفية الجزيئات التي تم ترشيحها أولاً.

 

متطلبات الصيانة

 

ستحتاج إلى تنظيف مرشح الرمل وصيانته من حين لآخر لأنه يجمع الحطام. سيؤدي وجود الكثير من الأوساخ والحطام في علبة الفلتر إلى زيادة الضغط عليها. تحقق من مقياس ضغط مرشح الرمل لحمام السباحة الخاص بك كل أسبوع أو أسبوعين لمعرفة ما إذا كان الضغط قد ارتفع منذ آخر مرة قمت بفحصه. ستحتاج إلى القيام "بتنظيف الغسيل العكسي" للتخلص من الأوساخ الإضافية والحطام في الرمال بمجرد زيادة الضغط بمقدار 8 إلى 10 أرطال. يمكن غسل المرشحات الرملية عكسيًا في بضع دقائق. اسمح للمضخة التي تقوم بتدوير الماء عبر الفلتر بالتوقف عن طريق إيقاف تشغيلها تمامًا.

 

أوقف المضخة باستخدام خط الغسيل العكسي وصمام ضبط "الغسيل العكسي" للمضخة. دع المضخة تعمل لفترة من الوقت. عند البدء نقيًا ، سيصبح الماء أكثر قتامة بسبب تدفق الأوساخ والحطام. اتركه يعمل حتى يختفي الماء مرة أخرى ، ثم أوقف تشغيل المضخة. اشطف لمدة 30 إلى 45 ثانية مع تشغيل المضخة على "شطف" في صمام الإعداد. اضبط المضخة على الإعداد الافتراضي وقم بتشغيلها بعد شطف الفلتر بخرطوم الغسيل العكسي.

 

تغيير الرمال

 

حتى الغسيل العكسي المتكرر لا يكفي للحفاظ على عمل مرشح الرمل بأقصى كفاءة. ستحتاج في النهاية إلى استبدال رمل حاوية المرشح ؛ ومع ذلك ، لن يتم ذلك عادةً إلا مرة واحدة كل 5 إلى 7 سنوات. يؤثر حجم علبة مرشح الرمل على الوقت الذي تستغرقه مهمة تغيير الرمال.

 

ابدأ الغسيل العكسي وأوقف تشغيل المضخة بعد الانتهاء. يمكن تحرير الضغط عن طريق فتح صمام الضغط العلوي لعلبة المرشح ثم تشغيل صمام الصرف السفلي. يمكن بعد ذلك تصريف المياه. لتجنب إتلاف الحاوية ، قم بفك البراغي الموجودة على جانب واحد من العلبة في كل مرة ، مع العمل في طريقك حول العلبة. استخرج الرمل من علبة المرشح عن طريق إزالة غطاء العلبة وإخراجها.

 

سترغب في فحص المكونات الجانبية لمرشح الرمل بعد إزالة الرمال لتحديد ما إذا كانت سائبة أو تالفة. تأكد من استبدال أي جوانب متصدعة أو خالية قبل ملء الحاوية بنصفها مملوءة بالماء. صب الرمل أو جرفه في الوعاء حتى يصبح على بعد بوصة أو اثنتين من الجزء العلوي ؛ إذا لم تكن متأكدًا من كمية الرمل التي يجب إضافتها ، فراجع دليل مالك مرشح حمام السباحة الخاص بك. أعد توصيل الجزء العلوي من العلبة وأكمل الغسيل العكسي مرة أخرى قبل استئناف تدفق المياه عبر الفلتر.

 

الكلمات الأخيرة

كما ترى ، نعتقد أن مرشح الرمل يمكن أن يكون أفضل حل لحمام السباحة الخاص بك. قبل أن تغادر ، نود أن نترك لك بضع كلمات من الحكمة: لا تدع نفسك تتخلف عن صيانة حمام السباحة الخاص بك. طالما كنت تعتني بحوض السباحة والمرشح الرملي ، فإن مظهره ووظائفه سيتحسن بمرور الوقت.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

A sand filter is just a sand tank linked to the filtration system in your pool. The sand tank captures trash and particles when the pool water goes through it, preventing them from returning to the pool. As a consequence, the water is cleaner and clearer. Sand filters are often made of mesh crystal silica #20 or #20 sand, although they may also be zeolite or glass. The sand filter housing is commonly composed of fiberglass, stainless steel, or plastic, and it must resist the high pressure necessary to operate the filtering system.

 

Swimming pool sand filters are a common choice for pool sanitation. To keep your pool water clean, these filters employ natural sand as a filtering agent, trapping particles as it goes through. No paper or fiber pieces to clog or tear means that sand filters may typically last for years with relatively minimal maintenance needed. Consider the advantages of sand filters to discover whether they're perfect for you and your pool if you're searching for a pool filtration solution.

 

sand filter
sand filter - Poolking


Which Kind of Pools Are Best for Sand Filters?

 

It is possible to use a sand filter in any inground pool, including fiberglass, vinyl liner, concrete, and prefabricated pools like container pools. For those with above-ground pools, sand filters are also a popular choice.


When it comes down to it, the kind of pool you have will have no bearing on the effectiveness of your filtration system or the type of filter you may use. Remember to include the number of hours per day that your filter will be running when determining an appropriate turnover rate.

 

How Does it Work?

 

Water passes through a canister containing sand as a sand filter. Although water may quickly move through the sand, bigger particles are obstructed. The clean water is returned to the pool via a pump after the sand has removed the trash and other particles. Filter performance improves as more debris is gathered in the filter; the debris aids in preventing smaller particles from going through the sand. 

 

The sand of a particular composition and grain size is used to provide uniformity and ensure that most, if not all, debris in your pool water are filtered out. Grains in the 45-to-55-millimeter range are used in sand filters. Sand offered as "pool sand" or "filter sand" expressly for use in sand pool filters will fulfill this criterion.

 

Materials Filtered by Sand

 

Your sand filter will catch a wide variety of particles. As water from your pool passes through the filter canister and the sand, it will be unable to pass through larger objects like leaves, pebbles, and insects. Using a sand filter, even particles as fine as 20 to 100 microns may be trapped by the sand, and even smaller particles can be held as the sand gathers waste. As the water in your pool passes through the filter, particles that were first filtered out may be re-filtered out.

 

Maintenance Requirements

 

You'll need to clean and maintain your sand filter occasionally since it collects debris. Having a lot of dirt and debris in your filter canister will put a lot of strain on it. Check your swimming pool's sand filter pressure gauge every week or two to see whether the pressure has gone up since the last time you checked it. You'll need to do a "backwash cleaning" to eliminate the extra dirt and debris in the sand once the pressure has been raised by 8 to 10 pounds. Sand filters may be backwashed in a few minutes. Allow the pump that circulates water through the filter to halt by turning it off completely.

 

Stop the pump using the backwash line and the pump's "Backwash" setting valve. Let the pump run for a while. Starting clear, the water will get darker due to the influx of dirt and debris. Let it run until the water clears up again, then turn the pump off. Rinse for 30 to 45 seconds with the pump running on "Rinse" in the setting valve. Set the pump to its default setting and run it after rinsing the filter with the backwash hose.

 

Changing the Sand

 

Even frequent backwashing isn't enough to keep a sand filter operating at peak efficiency. The filter container's sand will eventually need to be replaced; however, this will typically only be done once every 5 to 7 years. The sand filter's canister size affects how long it takes to perform the task of changing the sand.

 

Start a backwash and switch off the pump after you're done. Pressure may be released by opening the top pressure valve of the filter canister and then by turning on the bottom drain valve. The water can then be drained out. To avoid harming the container, loosen the bolts on one side of the canister at a time, working your way around the canister. Scoop out the sand in the filter canister by removing the canister's lid and scooping it out.

 

You'll want to inspect the sand filter's lateral components after removing the sand to determine whether they're loose or damaged. Ensure that any laterals that have cracked or come free are replaced before filling the container half full of water. Pour or shovel sand into the container until it is about an inch or two from the top; if you're unsure how much sand to add, see your pool filter owner's handbook. Reconnect the top of the canister and complete another backwash before resuming water flow through the filter.

 

Final Words

As you can see, we think a sand filter could be the best solution for your swimming pool. Before you depart, we'd like to leave you with a few words of wisdom: Don't let yourself get behind on your pool's upkeep. As long as you take care of your pool and sand filter, its appearance and functionality will improve with time.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

LEAVE US A MESSAGE

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now
Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English