معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

مرشحات رمل المسابح هي أبسط طريقة للعمل لأنها الأكثر استخدامًا. تقوم مضخة بتدوير مياه المسبح من خلال مرشح رملي ، والذي يزيل أي أوساخ وحطام قبل إعادته إلى المسبح. إن بساطة عمل مرشح الرمل تناقض فعاليته غير العادية. يحبس الرمل المصنف بدقة جزيئات صغيرة من الأوساخ والقمامة والجراثيم في المرشح ؛ كلما كانت الرمل معبأة بشكل وثيق داخل الحاوية ، زادت فعاليتها. ومع ذلك ، قد يشير كتيب مرشح حمام السباحة الخاص بك إلى هذه الرمل على أنها 16/30 أو 16-30 رمال بدلاً من رمل حمام السباحة.

 

على المدى الطويل ، يمكن لأصحاب المنازل الاعتماد عليها مرشحات رمل المسابح، من بين المرشحات الأكثر شيوعًا في السوق من حيث بساطتها في الاستخدام والفعالية والحد الأدنى من متطلبات الصيانة. يستخدم مرشح الرمل وعاء ضغط مملوء بالرمل لتصفية مياه المسبح. يمكن إزالة الجسيمات الصغيرة التي يصل حجمها إلى 25 ميكرون باستخدام مرشح رملي. نظرًا لكونه أقل معدل ترشيح متاح كفاءة ، فإن هذا المعدل يوفر وضوحًا ممتازًا. يمكن فقط استخراج المياه النظيفة والعذبة من طبقة الرمل مع تراكم الأوساخ والأوساخ. ومع ذلك ، فإن الغسيل العكسي لمرشح رمل المسبح سيكون ضروريًا بعد انسداده تمامًا. يجب إعادة تعبئة وسط المرشح لضمان بقاء المياه نظيفة وخالية من الملوثات.


Pool Sand Filter
          
مرشح رمل المسبح
          
++

 

تشمل بعض مزايا تصفية الرمل ما يلي:

 

· إنها طريقة بسيطة للاستفادة منها.

· تثبيته وتحديثه ميسور التكلفة.

· صيانة منخفضة ولا تحتاج إلى مكالمة خدمة.

· يزيل الأوساخ والحطام من المسبح ، الصغير والكبير.

 

قد يكون الحفاظ على مرشح رمل المسبح قد أثار اهتمامك ، وقد تتساءل عما هو مطلوب. الغسل العكسي هو عملية بسيطة تعكس تدفق المياه وتطرد المياه غير النظيفة في الصرف لإزالة أي أوساخ وطحالب وحطام مرئي من مرشح الرمل الخاص بك. يوصى بإجراء الغسيل العكسي الدوري للحفاظ على الأداء الأمثل لمرشح الرمل.

 

بمجرد تفريغ حمام السباحة ، من الجيد إجراء الغسيل العكسي عندما يكون الضغط على مقياس الضغط 8-10 رطل / بوصة مربعة فوق مستوى البداية. عندما تكون الإبرة داخل المنطقة الحمراء أو بالقرب منها في المناطق الحمراء والخضراء لمقياس الضغط ، فقد حان الوقت للقيام بغسيل عكسي. يمكنك أيضًا قراءة كتيب المرشح لمعرفة ما إذا كانت هناك أية مؤشرات على أن مرشح رمل حمام السباحة يحتاج إلى الغسل الخلفي.

 

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان يجب استبدال رمال الفلتر أم لا ، فنحن نقترح عليك مراجعة كتيب مرشح حمام السباحة الخاص بك أولاً. ستكون قادرًا على إجراء تفاعلات أكثر كفاءة مع متاجر حمامات السباحة وموردي الرمال إذا كانت لديك هذه المعلومات في متناول اليد. يوصى باستبدال الرمل كل ست إلى سبع سنوات حسب درجته.

 

لتنظيف مرشح الرمل الخاص ببرك السباحة ، اتبع الخطوات الأساسية التالية:

 

· يجب إيقاف مضخة حمام السباحة الخاصة بك.

· اضبط ذراع الصمام متعدد المنافذ الموجود في مرشح الرمل على وضع الغسيل العكسي وقم بتثبيته في مكانه.

· قم بتشغيل المضخة واغسل مرشح الرمل عكسيًا لمدة 2-3 دقائق ، أو حتى يصبح الماء في زجاج الرؤية صافياً.

· يجب إيقاف مضخة حمام السباحة الخاصة بك.

· اضبط ذراع الصمام متعدد المنافذ الموجود في مرشح رمل المسبح على وضع الشطف وقم بتثبيته في مكانه.

· قم بتشغيل المضخة وكرر عملية الشطف لمدة 1-2 دقيقة أخرى أو حتى يصبح الماء في زجاج الرؤية صافياً.

· يجب إيقاف مضخة حمام السباحة الخاصة بك.

· أعد مقبض الصمام متعدد المنافذ إلى مرشح الرمل وتأكد من قفله في مكانه.

· يرجى تشغيل المضخة وتركها تعمل لفترة من الوقت في ظل الظروف العادية.

 

إن عدم الغسيل العكسي لمرشح رمل حمام السباحة أمر بالغ الأهمية أيضًا. عندما يحتوي حمام السباحة على مستوى عالٍ للغاية من الأوساخ أو الحطام ، يوصى بالتنظيف بالمكنسة الكهربائية مباشرة إلى مكان النفايات ، متجاوزًا الفلتر. الطحالب هي حالة أخرى عندما لا يكون الغسيل العكسي ضروريًا ، ويمكن للطحالب الحية والميتة أن تدخل حوض السباحة مرة أخرى عبر رمل المرشح. يجب تفريغ مياه المسبح مباشرة في مكان النفايات ثم في الصرف بدلاً من الغسيل العكسي.

 

كيفية الغسل العكسي لمرشح رمل البركة لتحقيق أقصى كفاءة تصفية؟

 

في حين أنه لا مفر من فقدان الماء أثناء الغسيل العكسي ، راقب لون وجودة الماء في زجاج الرؤية للتأكد من أنك لا تتدفق بعيدًا أكثر مما هو مطلوب. الغسل العكسي للفلتر سيغسل بالتأكيد جزءًا من الرمال والأوساخ والحطام. لمنع ارتداد الرمال في حوض السباحة ، املأ مستوى الرمال في الفلتر وقم بإجراء دورة شطف عندما تلاحظ انخفاضًا في كمية الرمل في الفلتر.

 

من الممكن الغسيل العكسي بشكل مفرط لفترة طويلة ، وقد يؤدي الغسل العكسي لمرشح رمل المسبح في كثير من الأحيان إلى إضعاف فعاليته. بين كل خطوة تتضمن إعادة ضبط أو تغيير إعداد صمام المرشح ، تأكد من إيقاف تشغيل مضخة البركة. من المحتمل أنه إذا لم تقم بإيقاف تشغيل المضخة ، فسوف يتضرر النظام.


تعتبر دورة الشطف ضرورية لعملية الغسيل العكسي لأنها تعيد ترسيخ الرمال في مكانها الأصلي للترشيح الأمثل. من الأهمية بمكان الحفاظ على كيمياء المياه في حمام السباحة الخاص بك تحت السيطرة لتدمير الجراثيم الصغيرة التي قد تتجاوز مرشح الرمل.

 

ماذا يجب أن تفعل مع مرشح الرمال القديم لحمام السباحة؟

 

قد يكون مرشح الرمل من حمام سباحة قديم خطيرًا. إنه مليء بالملوثات التي تمت إزالتها من مياه حمام السباحة ، ولكنه أيضًا سام للتنفس. لهذا السبب ، لا تستخدمها كلعبة أو كصندوق قمامة. استخدامه في الخرسانة غير وارد بسبب حجم الجسيمات فائقة الدقة.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الاحتفاظ بالدلاء في الفريزر واستخدامها للجر في الشتاء. فناء أو ممر حجارة الرصف هو فقط الحجم المناسب والاتساق لاستخدامهما كطبقة أساس. قبل إضافة الأوساخ ، يمكنك استخدامه لملء أي ثقوب في العشب الخاص بك. لكي تكون آمنًا ، يختار بعض الأفراد دفنها.

 

خاتمة


وفقًا لتوصيتنا ، يمكن أن يكون مرشح رمل المسبح هو الخيار الصحيح لحمام السباحة الخاص بك. فيما يلي بعض شذرات المعرفة لجميع مالكي حمامات السباحة: لا تهمل الصيانة المنتظمة لحمام السباحة الخاص بك. سيستمر فلتر حمام السباحة والرمل لفترة أطول وسيبدو أفضل إذا قمت بصيانتهما جيدًا. أهلا في موقعنا،تجمع هي شركة تصنيع مرشحات حمامات السباحة المهنية.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات عالية الجودة لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Industry Information
VR
  • Product Details

Pool sand filters are the simplest to operate since they are the most often used. A pump circulates the pool water through a sand filter, which removes any dirt and debris before returning it to the pool. The simplicity of a sand filter's functioning belies its extraordinary efficacy. The finely-graded sand traps tiny particles of dirt, trash, and germs in the filter; the more closely packed the sand is inside its container, the more effective it is. However, your pool filter handbook may refer to this sand as 16/30 or 16-30 sand instead of pool sand.

 

For the long haul, homeowners can rely on pool sand filters, among the most popular filters on the market for their simplicity of use, efficacy, and minimal maintenance requirements. A sand filter uses a sand-filled pressure vessel to filter the pool water. Particles are as small as 25 microns may be removed with a sand filter. As the least efficient filtering rate available, this one nonetheless delivers excellent clarity. Only clean and fresh water can be extracted from the bed of sand as filth and grime build-up. However, backwashing this pool sand filter will be necessary after it is fully clogged. Filter media must be replenished to ensure that the water remains clear and free of contaminants.


Pool Sand Filter
                   
Pool Sand Filter
                   
++

 

Some Of the Advantages of Sand Filtering Include:

 

· It's a simple method to utilize.

· Installing and updating it is pretty affordable.

· Low-maintenance and doesn't need a service call.

· Removes dirt and debris from the pool, both tiny and huge.

 

Maintaining a pool sand filter may have piqued your interest, and you may be wondering what's required. Backwashing is a simple operation that reverses water flow and expels the unclean water down a drain to remove any dirt, algae, and visible debris from your sand filter. A periodic backwashing procedure is recommended to maintain the sand filter's optimal performance.

 

Once you've vacuumed the pool, it's a good rule of thumb to backwash when the pressure on the pressure gauge is 8-10psi over the beginning level. Whenever the needle is inside or near the red zone on your pressure gauge's red and green zones, it's time to do a backwash. You could also read your filter's handbook to see if there are any indicators that your pool sand filter needs to be back-washed.

 

If you're unsure whether or not your filter's sand needs to be replaced, we suggest reviewing your pool filter handbook first. You'll be able to have more efficient interactions with pool stores and sand suppliers if you have this information at hand. It is recommended that sand be replaced every six to seven years, depending on its degree.

 

To Clean Your Pool Sand Filter, Follow These Basic Steps:

 

· Your pool pump should be turned off.

· Set the multiport valve lever on the sand filter to the backwash position and lock it in place.

· Turn the pump on and backwash the sand filter for 2-3 minutes, or until the water in the sight glass is clear.

· Your pool pump should be turned off.

· Set the multiport valve lever on the pool sand filter to the rinse position and lock it in place.

· Turn on the pump and repeat the rinse procedure for another 1-2 minutes or until the water in the sight glass is clear.

· Your pool pump should be turned off.

· Return the multiport valve handle to the sand filter and ensure it's locked in place.

· Please turn on the pump and let it run for a while under normal circumstances.

 

Not backwashing your pool sand filter is also critical. When the pool has an extremely high level of dirt or debris, it is recommended to vacuum straight to the waste setting, bypassing the filter. Algae is another situation when backwashing may not be necessary, and both dead and living algae can re-enter the pool via the filter sand. The pool water should be vacuumed straight into the waste setting and then down the drain rather than backwashed.

 

How To Backwash a Pool Sand Filter for Maximum Filtering Efficiency?

 

While it's inevitable to lose water while backwashing, keep an eye on the color and quality of the water in the sight glass to ensure you don't flush away more than is required. Backwashing the filter will surely wash away part of the sand and the dirt and debris. To prevent sand blowback into the pool, fill up the sand level in the filter and perform a rinse cycle when you observe a decline in the quantity of sand in the filter.

 

It is possible to backwash excessively for an extended period, and Backwashing the pool sand filter too often might impair its effectiveness. Between each step that involves resetting or altering the filter valve setting, ensure to switch off the pool pump. It's possible that if you don't switch off the pump, the system will be damaged.


The rinse cycle is crucial for the backwashing process because it reseats the sand in its original place for optimal filtering. It's critical to keep your pool's water chemistry in check to destroy the tiny germs that may get past the sand filter.

 

What Should You Do with Old Pool Sand Filter?

 

The Sand Filter from an old swimming pool might be hazardous. It is full of contaminants removed from your pool water, but it's also toxic to breathe. Because of this, don't use it as a toy or as a litter box. Using it in concrete is out of the question due to its ultra-fine particle size.


In addition, buckets may be kept in the freezer and used for traction in the winter. A paving stone patio or walkway is just about the appropriate size and consistency to use as the foundation layer. Before adding dirt, you may use it to fill up any holes in your grass. To be safe, some individuals choose to bury it.

 

Conclusion


According to our recommendation, a pool sand filter can be the right choice for your swimming pool. Here are a few nuggets of knowledge for all pool owners: Don't neglect your pool's regular upkeep. Your pool and sand filter will last longer and look better if you maintain them well. Welcome to our website, Poolking is a professional pool filter manufacturer.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English